اجتماعات اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة تعقد في عمان اليوم

اعضاء اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة خلال اجتماعهم بعمان في وقت سابق -(الغد)
اعضاء اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة خلال اجتماعهم بعمان في وقت سابق -(الغد)

بلال الغلاييني

عمان- تستضيف العاصمة عمان، اعتبارا من مساء اليوم "الثلاثاء"، اجتماعات مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، وذلك لمناقشة العديد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال، وخصوصا التي تتعلق ببرنامج المرحلة المقبلة.اضافة اعلان
وينتظر أن يعلن المجلس الذي يرأسه الأردني م. فواز الشرابي، ويضم في عضويته ممثلين عن اتحادات السعودية والإمارات والعراق وفلسطين والبحرين وسورية وعمان، القرارات التي تمخضت عن الاجتماعات، ومن ابرزها مواعيد البطولات المقبلة (بطولة المنتخبات الوطنية لكافة الفئات العمرية، وبطولة كأس غرب آسيا المفتوحة، وبطولة اندية غرب آسيا)، إضافة إلى اعتماد اسماء رؤساء ومقرري اللجان المنبثقة عن الاتحاد، والتي جاءت بناء على تنسيبات الاتحادات الأعضاء.
وأكد الأمين العام للاتحاد اسامة الأسمر، أن اعضاء مجلس إدارة الاتحاد وصلوا تباعا إلى العاصمة عمان، وأن الأمانة العامة أنجزت الترتيبات كافة المتعلقة بعقد الاجتماعات في فندق حرير، موضحا أن الأمانة العامة ستصدر عقب هذه الاجتماعات بيانا يشمل كافة القرارات التي تم اتخاذها في الاجتماعات.
وأضاف الأسمر، يأتي عقد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد بناء على طلب الاتحادات الأعضاء، وفي هذه المرحلة التي تشهد نشاطا كبيرا للاتحاد، في الوقت الذي اكد فيه النجاح الكبير الذي حققه الاتحاد في المرحلة الماضية، والتي شهدت اقامة كافة البطولات التي اقرها الاتحاد في وقت سابق، مشيرا الى أن الاجتماعات ستأخذ ايضا حيزا لمناقشة النظام الداخلي للاتحاد.
يذكر أن اتحاد غرب آسيا والذي يتخذ من العاصمة عمان مقرا له، حظي باعتراف كامل من الاتحاد الآسيوي، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها منذ تأسيسه، في الوقت الذي اعتمد فيه الاتحاد الآسيوي البطولات التي يقيمها ويشرف عليها اتحاد غرب آسيا.
من ناحية أخرى، يشارك رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا م. فواز الشرابي، في اجتماعات الاتحاد الآسيوي التي تعقد في تايلاند اعتبارا من يوم بعد غد الخميس، وذلك بصفته نائبا لرئيس الاتحاد الآسيوي.