اجتماع "تنفيذية" غرب آسيا لكرة القدم

عمان - الغد- تعقد اللجنة التنفيذية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اجتماعها في الكويت يوم 20 كانون الأول(ديسمبر) المقبل، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.اضافة اعلان
ويأتي عقد هذا الاجتماع على هامش بطولة غرب آسيا السابعة للرجال التي تقام في الكويت خلال الفترة من 8-20 كانون الثاني(يناير) 2012.
وحسب أمين عام الاتحاد فادي زريقات سيكون على رأس برنامج أعمال الاجتماع اعتماد تشكيل اللجان الدائمة في الاتحاد إلى جانب تشكيل اللجان القضائية، ويشار إلى أن الاجتماع السابق عقد يوم 30 حزيران(يونيو) الماضي في عمان.
الى ذلك وفي خبر آخر هنأ الأمير علي بن الحسين منتخبي العراق وإيران للناشئين بعد نجاحهما في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً.
وكان العراق وإيران حصلا على بطاقة التأهل إلى كأس العالم، بعد بلوغهما الدور قبل النهائي في نهائيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً التي اختتمت يوم الأحد الماضي في طهران.
وأعرب الخطاب الموجه إلى كل من الاتحاد العراق والاتحاد الإيراني لكرة القدم عن خالص أمنيات ودوام التوفيق والنجاح، والمزيد من الإنجازات التي تخدم مسيرة كرة القدم في منطقة غرب آسيا.