أخبار النجومالرياضة

اجتماع ثلاثي لاقناع نادي السرحان باحتراف العرسان

خالد الخطاطبة

عمان- شهدت ليلة أول من أمس، اجتماعا ثلاثيا جديدا، في مقر نادي السرحان، لاقناع النادي في الموافقة على احتراف اللاعب أحمد العرسان في فريق كاظمة الكويتي.
وكان الفيصلي الذي يرتبط بعقد مع العرسان حتى نهاية العام الحالي، قادما من السرحان على سبيل الإعارة، اعلن رسميا موافقته المبدئية على اعارة اللاعب للفريق الكويتي، لتبقى الأمور معلقة لحين الحصول على موافقة نادي السرحان الذي يرتبط مع العرسان بعقد يمتد حتى 2023.
الاجتماع الثلاثي الجديد والثاني من نوعه في غضون أقل من اسبوع، جمع العرسان ووكيل أعماله، ورئيس نادي السرحان عبدالله السرحان، حيث دار نقاش حول الصفقة وتفاصيلها المالية، لينتهي اللقاء برفض السرحان لاحتراف لاعبه، بداعي أن المبلغ الذي سيحصل عليه النادي (10 آلاف دولار) يعد مبلغا متواضعا ومعيبا.
وشهد يوم أمس ايضا، محاولات متكررة لاقناع عبدالله السرحان بالموافقة على احتراف اللاعب، وذلك من خلال رفع حصة النادي، بانتظار أن تكون الأمور قد اتضحت مساء أمس.
وكان رئيس نادي السرحان، أكد في تصريح لقناة كويتية ليلة اول من أمس، رفضه لاحتراف العرسان، مبديا احتجاجه على آلية تواصل نادي كاظمة الكويتي معه، ولافتا إلى عدة عروض تلقاها العرسان من أندية خليجية أخرى.

لمشاهدة أخبار النجوم كاملة، أنقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock