جرشمحافظات

احتفال بيوم المرور العالمي في جرش

صابرين الطعيمات

جرش – نظمت محافظة جرش أمس احتفالا في قاعة بلديتها بمناسبة يوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي.
ودعا محافظ جرش مأمون اللوزي، الى وضع استراتيجية وطنية شاملة للسلامة المرورية تسهم في الحد من الحوادث المرورية المقلقة التي تخطف أبناء وبنات هذا الوطن، مبينا أن الحوادث المرورية باتت هما يؤرق جميع شعوب العالم نظرا لما تخلفه من خسائر مادية وبشرية على مجتمعات العالم.
وقال مدير شرطة جرش العقيد شاهر الحوراني، ان الاحتفال بيوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي ما هو إلا محطة من المحطات المهمة التي يتوجب الوقوف عندها مليا نراجع فيها الذات بإلقاء الضوء على عام مضى لنقف على ما تحقق من إنجازات على صعيد السلامة المرورية بكافة محاورها، آخذين بعين الاعتبار أن العمل المؤسسي والتشاركي بين قطاعات الدولة المختلفة يعزز ويدفع نحو إيجاد حلول ناجعة تسهم في تعديل السلوك وتوفير مرور آمن للجميع على طرقاتنا.
وقال رئيس بلدية جرش علي قوقزه، إن الاحتفال بفعاليات يوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي يعبر عن الواقع المروري الذي نعيشه يوميا في طرقاتنا فمخرجات الحوادث المرورية ونتائجها المأساوية على مختلف الصعد البشرية والاجتماعية والاقتصادية وهي دليل قاطع على أن هذا النزف وهذه الجراح لن تلتئم إلا بتكاتف الجهود وتعاظمها واستشعار الخطر كل يوم.
واشتمل الاحتفال على عرض مسرحي قدمته طالبات مدرسة مقبلة للبنات وقصائد شعرية وفيلم اعدته إدارة السير المركزية يظهر مخاطر الحوادث المرورية وتأثيرها على الأشخاص والمجتمعات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock