رياضة عربية وعالمية

احمد الدوخي يتعرض لإطلاق نار

الرياض – تعرض الدولي السابق احمد الدوخي لاعب الاتحاد السعودي أول من امس الأحد لإطلاق نار من قبل مجهول دخل منزله في مدينة جدة بتواجد زميله في الفريق إبراهيم السويد.


ونقل اللاعب على وجه السرعة إلى مستشفى الأنصار بسبب إصابته في كتفه قبل نقله إلى المستشفى السعودي الألماني حيث تم إدخاله الى غرفة العمليات مباشرة لاستخراج الرصاصة وتكللت العملية بالنجاح ووضعه الصحي مستقر، وباشرت شرطة السلامة في جدة تحقيقاتها لكشف ملابسات القضية وأخذ أقوال اللاعب لاستكمال الإجراءات الرسمية.


وكان اللاعب تفاجأ أثناء فتح باب منزله بإطلاق النار من شخص مجهول سرعان ما لاذ بالفرار وقد أكد ذلك للجهة الرسمية التي تولت القضية.


تجدر الاشارة الى ان الدوخي الذي يعد من أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيمن، بدأ مسيرته الرياضية مع فريق العاصمة الهلال وحقق معه العديد من البطولات المحلية والخارجية قبل أن ينتقل للاتحاد عام 2005 مقابل خمسة ملايين ريال وحقق معه بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.


أما على الصعيد الدولي فشارك مع المنتخب في العديد من البطولات وحقق معه الكثير من الانجازات لعل أبرزها المشاركة في كأس العالم أعوام 98 و2002 و2006 والفوز بكأس الخليج الخامسة عشرة بالرياض والسادسة عشرة بالكويت، وصاحب انتقال الدوخي لنادي الاتحاد ضجة جماهيرية وإعلامية كبيرة سيما وأنه انتقل للنادي المنافس لفريق السابق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock