رياضة محلية

اخبار النجوم : شباب الحسين يفاوض مدرب الزوراء .. وادارة الجزيرة تلتقي محمد جمال

     خالد الخطاطبة


   نتواصل مع القراء في زاوية ” اخبار النجوم ” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين،اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس .


شباب الحسين يفاوض مدرب الزوراء قاسم


    اجرت ادارة نادي شباب الحسين امس الاول اتصالا هاتفيا مع المدرب العراقي باسم قاسم الذي يشرف حاليا على تدريب فريق الزوراء لكرة القدم وذلك بشان مفاوضته لتولي مهمة تدريب فريق شباب الحسين خلال الفترة المقبلة .


وابدى الطرفان رغبتهما في التعاون اذا ما تم الاتفاق على جميع الامور،في حين لم تتبلور الامور بعد بشكلها النهائي بانتظار الاتفاق على الامور المالية .


وكانت ادارة شباب الحسين قد عقدت اجتماعا امس الاول خصص بالكامل لمناقشة اوضاع فريق كرة القدم وتهيئة الظروف الملائمة له لتحقيق انجاز من خلال الوصول الى نهائي كأس الاردن ومن ثم اعداد الفريق للموسم المقبل الذي يطمح خلاله الفريق الى تقديم اداء متميز يساهم في احتلال شباب الحسين مركز متقدم .


    واقترحت الادارة خلال الاسبوع الماضي اكثر من مدرب محلي وعربي لتولي مهمة التدريب حيث لم يتم مفاتحتهم رسميا باستثناء العراقيين ثائر جسام الذي غالى في الامور المادية مما دفع الادارة لمفاتحة العراقي قاسم .


ومن المنتظر ان تتبلور الامور بشان التعاقد مع قاسم خلال اليومين المقبلين حيث تبذل ادارة شباب الحسين برئاسة سامي القصاص جهودا حثيثه لخدمة الفريق وتوفير كافة متطلباته.


الجزيرة يفاوض محمد جمال


     علمت ” الغد “ ان اجتماعا سريا جمع لاعب خط وسط فريق نادي البقعة لكرة القدم محمد جمال برئيس وادارة نادي الجزيرة التي فاتحت اللاعب بشأن الانضمام لصفوف فريق الجزيرة الكروي خلال الموسم المقبل .


وبحسب المعلومات المتوفرة عن هذا الاجتماع فأن ادارة الجزيرة ابدت استعدادها لمنح اللاعب 5 الاف دينار كمقدم عقد مقابل 500 دينار مكافآة شهرية في حين لم يتم الكشف عن المبلغ الذي سيدفع للبقعة في حال تمت الصفقة بنجاح .


يشار الى ان ادارة الجزيرة الجديدة عاكفة هذا من الموسم من خلال رئيسها هيثم ابو خديجة على رفد الفريق باللاعبين المميزين قبل انطلاقة الدوري الممتاز للموسم المقبل .


فريق الحسين-اربد يعاني من الاصابات


     يعاني فريق نادي الحسين-اربد لكرة القدم من تعدد اصابات لاعبيه حيث انضم اللاعب احمد غازي الى قائمة المصابين بعد الاصابة التي تعرض لها مؤخرا لينضم الى اللاعبين عمر عثامنة وعبدالله الشياب والاخير لازالت اصابته تراوح مكانها حيث تختفي الاصابة وما تلبث ان تعود في حال تم اشراكه في المباريات.


    ويحرص معالج الفريق ايمن ابو دلو على متابعة احوال اللاعبين المصابين لتهيئتهم للاستحقاقات الهامة التي تنتظر الفريق وابرزها مباراتيه المقبلتين امام شباب الحسين في الكأس وامام العهد اللبناني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي .


السوري العاجي في طريقه لكرة العربي


     التقى النادي العربي الاسبوع الماضي مع ادارة نادي الوحدة السوري في دمشق حيث تم الاتفاق على احتراف لاعب الوحدة كمال العاجي في صفوف العربي الموسم المقبل .


وطلبت ادارة الوحدة السماح للعاجي بالمشاركة في مباراة الفريق المقبلة امام الشباب السعودي ضمن البطولة العربية يوم 26 الجاري ومن ثم يتم تحرير اللاعب للانتقال الى فريق النادي العربي .


ولازالت ادارة العربي تبحث عن لاعب مدافع لتعزيز صفوف الفريق الطامح هذا الموسم بالعودة للاضواء .


من جهة اخرى تمكنت ادارة النادي من حل مشكلة الملاعب وذلك بالاتفاق على حجز ملاعب عجلون وجرش اضافة الى اربد على مدار الاسبوع ليتسنى للفريق خوض تدريباته براحة تامة.


استنفار في الاهلي


    تواظب ادارة النادي الاهلي على حضور تدريبات فريقها الكروي سعيا منها لتحفيزه على الفوز في مباراته المقبلة امام الرمثا يوم الخميس المقبل في الاسبوع الاخير من الدوري الممتاز حيث يحتاج الفريق الى الفوز بالاضافة الى تعثر كفرسوم للهروب من شبح الهبوط .


ووضعت الادارة التي استنفرت كامل طاقاتها وحوافز مالية مغرية للاعبين في حال نجحوا في تجاوز هذه الازمة التي تعتبر من اسوأ الازمات التي يمر بها الفريق .


يشار الى ان جميع اللاعبين يواصلون تدريباتهم دون غياب املا في انتهاء يوم الخميس المقبل وهم يحتفظون بموقعهم في الاضواء .


الشناينة يعلن اعتزاله


 اعلن لاعب فريق نادي الرمثا لكرة القدم حسين الشناينة اعتزاله اللعب نهائيا بعد مشوار حافل بالعطاء في الملاعب الكروية حيث سيباشر اللاعب قريبا بدء ترتيب مهرجان الاعتزال الذي لم يحدد موعده بعد .


وكان الشناينة قد عاد في مرحلة الذهاب من الدوري لمساندة فريقه بعد تراجع نتائجه حيث استنجد الجهاز الفني بخبرة اللاعب للالتحاق بالفريق وشارك الشناينة الرمثا في مبارياته الاخيرة في الدوري حيث قاد الفريق الشاب الى شاطئ الامان .


يشار الى ان الشناينة يعتبر من نجوم الكرة الاردنية حيث شارك الرمثا في تحقيق العديد من الانجازات كما شارك ايضا المنتخب الوطني الاول في العديد من المشاركات ومن ابرزها الفوز بذهبية الدورة العربية التاسعة التي جرت في بيروت عام 1997 .


كواليس النجوم


* لاعب محترف في احد الاندية الممتازة لازال يروج لنفسه سعيا منه لتثبيت موقعه في فريقه الحالي .. المحترف العربي يدعي دوما ان ادارة احد الاندية الكبيرة تلاحقه وتطلب منه التوقيع على كشوفاتها .. !!


 


إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock