رياضة محلية

اختتام الورشة الاولى لمركز اليافعين واليافعات في مركز شابات الحسا

محمد الزرقان


 الطفيلة – الغد – رعى متصرف لواء الحسا فلاح السولميين يوم امس حفل اختتام الورشة الاولى لمراكز اليافعين واليافعات في مركز شابات الحسا بمشاركة 25 مشاركا من المجتمع المحلي والتي استمرت 4 ايام بواقع 20 ساعة تدريبية قدم فيها المدرب سليمان الحجايا معلومات ثرية عن تعزيز مشاركة الاهالي مع اليافعين واليافعات.


وبدأ الاحتفال بكلمة ترحيبيه من مدير الشباب عاطف الرواشدة ثم بين ان هذا المشروع اقيم بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب ومنظمة اليونيسف ومركز الاميرة بسمة للشباب.


ثم كلمة للمشاركين القاها هاني القطامين شكر فيها المجلس الاعلى للشباب ومركز شابات الحسا على هذه الورشة القيمة ثم قدم المشاركون هدية لمركز الشابات تقديرا لجهودهم المبذولة، وقدمت عضوات المركز خلال الاحتفال مسرحية بعنوان “دور الاهالي بمشاركة الشباب في المراكز الشبابية” نالت استحسان الحضور.


مدرسة انس بن مالك تحصد ثلاثة القاب من بطولات تربية الطفيلة


توج يوم امس المدير الفني في تربية الطفيلة صالح الخوالدة المدارس الفائزة ببطولات تربية الطفيلة والتي اقيمت على صالة الطفيلة الرياضية حيث جاءت النتائج على النحو الاتي:


– بطولة الريشة الطائرة/ اساسي دنيا، الاول انس بن مالك، الثاني الرشادية الاساسية.


– الكرة الطائرة/ اساسي عليا، الاول الطفيلة الاساسية، الثاني عابل الاساسية.


– الكرة طائرة/ اساسي دنيا، الاول انس بن مالك، الثاني عابل الاساسية.


– كرة سلة/ اساسي دنيا، الاول انس بن مالك، الثاني عمر بن الخطاب.


– كرة قدم خماسي/ اساسي عليا، الاول الفوسفات الثانوية، الثاني العين البيضاء الاساسية.


اشرف على البطولات المشرف الرياضي في تربية الطفيلة علي القرارعة والذي قال بان نهائي كرة القدم للمرحلة الثانوية بين العين البيضاء وبصيرا سيقام يوم الاثنين القادم على مجمع الطفيلة الرياضي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock