السلايدر الرئيسيالغد الاردني

اختتام امتحانات الدورة التكميلية

اختتمت اليوم السبت، امتحانات التكميلي لشهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2021 ، التي انطلقت أولى جلساتها في 30 كانون الأول الماضي، بمشاركة نحو 95 ألف مشترك ومشتركة.

واوضحت وزارة التربية في بيان، أن أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة تابع اليوم السبت، سير الامتحان في يومه الأخير، حيث قام بزيارة غرفة العمليات في إدارة الامتحانات والاختبارات، للاطمئنان على دقة إنجاز أعمال التصحيح الإلكتروني والمراجعة والمطابقة، كما اطلع على الخط الزمني لعمليات إدارة الامتحانات من بدء العمل وحتى وقت إعلان النتائج.

من جهتها، تفقدت الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات عددا من قاعات الامتحان في لواء سحاب، معربة عن ارتياحها للالتزام الكبير بإجراءات البروتوكول الصحي.

وجرت الامتحانات، في ظل إجراءات وقائية واحترازية اتخذتها الوزارة بموجب بروتوكول صحي، جرى التوافق عليه مع وزارة الصحة بما ينسجم مع الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة فيروس كورونا ويحافظ على سلامة الطلبة والكوادر المشرفة على الامتحان.

يشار إلى أن الوزارة كانت قد شكلت غرفتي عمليات في مركز الوزارة وإدارة الامتحانات لمتابعة سير الامتحان ومجرياته واستقبال الملاحظات والاستفسارات من الطلبة والمجتمع المحلي، وعممت أرقام هواتفها على مديري التربية والتعليم ومديري الإدارات وأعلنتها في وسائل الإعلام المختلفة، مثمنة الجهود التي بذلتها كوادر التربية والجهات المساندة.

يذكر انه قد تقدم للامتحان اليوم السبت، 17932 مشتركا ومشتركة في مباحث علوم الأرض والبيئة، واللغة العربية (تخصص) الورقة الثانية، وبرمجة الحاسوب، وإحصاء، والتشريح ووظائف الأعضاء، للفروع الأكاديمية، والعلوم الصناعية الخاصة / الورقة الثانية، والإنتاج الحيواني، وإنتاج الطعام وخدمته / الورقة الثانية، والرسم والتصميم للفروع المهنية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock