شركات وأعمال

اختتام برنامج بناء فريق العمل لموظفي التسهيلات التجارية

عمان– قامت شركة التسهيلات التجارية الأردنية، بعقد برنامج (بناء فريق العمل) بحضور جميع موظفي الشركة ومديريها، وذلك في فندق هوليدي ان البحر الميت يوم السبت 19/11/2011.
جاء تقديم هذا البرنامج بالتعاون مع  شركة Alliance بهدف تعزيز مفهوم الإبداع أمام تحديات المنافسة، مما يساهم بشكل إيجابي في زيادة الإبداع والتنافسية.
ووسط مشاركات حماسية وتجاوب كبير تم مناقشة العديد من المحاور الخاصة ببناء فريق العمل والتي تضمنت عمل الكثير من التطبيقات العملية وتمثيل الأدوار والأنشطة والتمارين بجانب استخدام بعض تقنيات التعلم السريع.
كما شملت الدورة تعريف المشاركين بماهية فرق العمل الجماعية ودورها في انجاح المنظمات وتمكين المشاركين من بناء فرق عمل فعالة و اكسابهم المهارات اللازمة لديمومة هذه الفرق واستمراريتها في العمل واكساب المشاركين المعرفة باستخدام أدوات العمل الجماعي والعمل بروح الفريق ومواصفات الفريق الفعال وكذلك تم التعرف على مراحل تكوين فريق العمل إضافة إلى معوقات عمل الفريق وتطبيق التقنيات الخاصة بالتغلب على تلك الصعوبات التي تساهم بشكل أساسي في تعزيز الأداء الوظيفي للموظفين وإكسابهم المهارات اللازمة لتحقيق نجاح ونمو الشركة بشكل خاص والمؤسسات بشكل عام.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock