الرياضةرياضة محلية

اختتام بطولة “قندلفت” لزوجي التنس في أكاديمية عمان

عمان-الغد- فاز اللاعبان نادر الخطيب ولانا قندلفت، بلقب بطولة الزوجي للتنس، التي نظمتها لجنة التنس أكاديمية عمان للتنس برئاسة د.حنان خليف، إحياء لذكرى الراحل د.الياس قندلفت رئيس لجنة التنس في النادي الارثوذكسي سابقا، وذلك على ملاعب الأكاديمية بمدينة الحسين للشباب.
وجاء فوز الخطيب وقندلفت باللقب، بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي دينا نفاع ود.محمد كاظم، وبحضور مدير عام أكاديمية عمان للتنس خالد نفاع، وزملاء الفقيد من رواد التنس وكرة السلة، حيث شارك في البطولة 150 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات.
وفي الختام، قامت د.حنان خليف بتسليم الجوائز للفائزين، ووجهت الشكر إلى رفاق الراحل، الذين حرصوا على المشاركة، وقدوم كريمتيه د.لانا وميس من سويسرا لحضور البطولة، التي شارك بها ايضا ناشئو التنس في الأكاديمية وأحفاد الفقيد، وثمنت دور مدير الأكاديمية خالد نفاع، وأسرة الأكاديمية على جهودهم في إنجاح البطولة، والتي تتجه النية لتقام سنويا وبمشاركة عربية.
بدوره، أكد نفاع الحرص على نجاح البطولة، والتي جمعت أسرة التنس عبر ممارسيها في الأردن من مختلف الأجيال، ما يعزز طموح الأكاديمية بالنهوض في اللعبة، مشيرا إلى الدور الكبير للراحل د.قندلفت في خدمة رياضة التنس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock