آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

اختتام بطولة كأس الأردن الأولى للصم لكرة القدم السبت

 عمان – الغد – تختتم مساء يوم السبت بطولة كأس الأردن للصم بتنظيم من الاتحاد الأردني لرياضات الصم وبرعاية شركة أدوية الحكمة بين فريق نادي سمو الأمير علي بن الحسين/عمان مع نظيره نادي سمو الأمير علي بن الحسين/الزرقاء اللذان تأهلا إلى المباراة الختامية.
يذكر بأن البطولة انطلقت خلال الأربعة أسابيع الماضية بمشاركة 5 أندية للصم على ملعب حدائق الملك عبد الله الثاني/المقابلين وستقام المباراة النهائية على ملعب ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب في الساعة السادسة مساءًا وسيقود المباراة الختامية طاقم حكام دوليين من الإتحاد الأردني لكرة القدم، وسيعقد مؤتمر صحفي للراعي الرسمي والإتحاد الأردني لرياضات الصم في المركز الإعلامي في مدينة الحسين للشباب في الساعة الخامسة والنصف مساءًا. وفي ختام البطولة سيتم تكريم الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية والفريق الثاني بالميداليات الفضية بحضور أعضاء الإتحاد الأردني لرياضات الصم ومندوبي مؤسسات المجتمع المدني العاملة مع الأشخاص الصم.
وتزامنًا مع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا تم إتباع سبل الوقاية الصحية والبروتوكول الصحي المعتمد من قبل اللجنة الأولمبية الأردنية خلال إقامة البطولة الختامية بالتعاون مع الأمن العام والدفاع المدني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock