رياضة محلية

اختتام دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث C لكرة القدم

عمان – الغد – اختتمت دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث C لكرة القدم، والتي استضافها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي بمشاركة 21 مدربا وطنيا من ضمنهم مدرب من دولة قطر الشقيقة. 
وخلال حفل الختام أكد عضو الهيئة التنفيذية د.فايز أبو عريضة، على أهمية مثل هذه الدورات لصقل خبرات المدرب الوطني، مشيرا الى ان الاتحاد وبتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي، يسعى دائما لتطوير المدرب الوطني وحثه على المزيد من الجهد.
وأكد د.أبو عريضة على ان الاتحاد وبالتعاون مع دائرة التدريب والتطوير، سوف يتولى متابعة المدربين المتميزين لرفد الأندية الأردنية ومراكز سمو الأمير علي للواعدين والمنتخبات الوطنية،  مشيدا بجهود القائمين على الدورة زياد عكوبة ومساعده إسلام ذيابات على تميزهما لانجاح هذه الدورة.
من جانبه اشار الكابتن محمود الجوهري مستشار سمو رئيس الاتحاد الى حرص اتحاد كرة القدم على استمرار دعمه المتواصل لتطوير المدرب الوطني، وهو ما يتطلب من المشاركين ضرورة اهتمام المدرب بجوانب العملية والتربوية سواء في الجانب العملي أو النظري، ومتابعة كل ما هو حديث في هذا المجال، والرقي بالدورات التدريبية حسب المستويات الثلاثة، ووضع هذه الخبرات لتدريب الفرق التابعة لهم وحثهم على الالتزام الكبير خلال فترة الدورة.
من جانبه تحدث المحاضر الآسيوي للدورة زياد عكوبة، حيث وجه شكره وتقدير الاتحاد الآسيوي الى الاتحاد الأردني برئاسة الامير علي بن الحسين ومستشاره الكابتن محمود الجوهري، وشكر المشاركين وطالب المدربين الاستفادة بأكبر قدر ممكن من المحاضرات العملية والنظرية للدورة والتركيز على اختيار اللاعبين الموهوبين والاهتمام بالعملية التدريبية حسب الأسس العملية.
وحضر حفل ختام الدورة كل من زياد عكوبة المحاضر الآسيوي للدورة والمدير الفني للواعدين ومدير دائرة التدريب ومساعد المحاضر المدرب الوطني اسلام ذيابات ووليد فطافطة المدير الفني لاكاديميات الموهوبين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock