Uncategorized

اختتام فعاليات البرنامج التدريبي “التأمين الرقمي” التطور والمستقبل


عمان– اختتمت فعاليات البرنامج التدريبي الذي عقد على مستوى عربي بعنوان “التأمين الرقمي.. التطور والمستقبل” على مدار (3) أيام وبواقع (18) ساعة تدريبية.
وقام بإلقاء المحاضرات خلال البرنامج الدكتور مصطفى السيد، وهو خبير استشاري بالهيئة المصرية للرقابة على التأمين، ومدرس في كلية العلوم الصحية وكلية الدراسات التجارية في دولة الكويت، ولديه خبرة طويلة في مجال التأمين في سوق التأمين الخليجي.
وشارك في البرنامج (14) مشاركا من شركات التأمين المحلية، إضافة إلى مشاركة من شركة تمكين في فلسطين ومشاركة من الشركة المتحدة للتأمين من السعودية.
وتناول البرنامج محاور عديدة ذات علاقة بالتأمين الرقمي؛ حيث تم تعريف المشاركين بأهمية التأمين الرقمي وكيفية التحول المستقبلي للتأمين الرقمي وأهمية التحديات والآثار الاقتصادية لصناعة التأمين الرقمي وطرق الاكتتاب والمطالبات الرقمية والأساليب الحديثة للغش والاحتيال الرقمي، بالإضافة الى تعريف المشاركين بأهمية الخصائص والمقومات التكنولوجية المستخدمة وكيفية حمايتها والأساليب والطرق الحديثة للرقابة على التأمين الرقمي وقد تم استعراض بعض التطبيقات والأدوات المستخدمة في الدول العربية ودول مجلس التعاون الخليجي وكذلك العالمية، وقد أثرت هذه التطبيقات وورش العمل بالمعلومات والأفكار التي ساعدت على إنجاح البرنامج.
ويذكر أن هذا البرنامج التدريبي هو الثاني الذي نظمه الاتحاد منذ مطلع العام 2019 انسجاماً مع الخطة التدريبية للاتحاد للعام 2019 التي تضم 20 برنامجاً تدريبياً التي تغطي الاحتياجات التدريبية للعاملين في قطاع التأمين محليا وعربيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock