رياضة محلية

اختتام معسكر الكشافة لمديرية شباب العاصمة

عمان- الغد – بناءً على الرؤى الملكية السامية في تمكين الشباب الأردني وإكسابهم المعارف والمهارات والاتجاهات، قام شباب مديرية شباب العاصمة بحملة توعية مرورية للحد من حوادث الطرق بالتعاون مع إدارة السير، حيث قام 80 شاباً من المشاركين بمعسكر الكشافة الذي عقدته المديرية بعنوان “دور الكشافة في الحد من حوادث الطرق”، وقام المشاركون بتوزيع أوراق إرشادية تحمل عبارات تعبر عن وعي الشباب الأردني وبمشاركة التلفزيون الأردني بالحملة التي انطلقت من دوار صويلح ودوار المدينة الرياضية ودوار الداخلية.


وأكد مدير الشباب جمال خريسات مدير الشباب على ان هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من الانشطة التي وضعتها المديرية لتوعية الشباب والمجتمع المحلي بحوادث الطرق.


وأشار ان المديرية تعمل بروح فريق العمل الواحد لترسيخ هذه المفاهيم في عقول الشباب، واشتمل المعسكر، الذي استمر ثلاثة ايام في معسكر الحسين للشباب/ السرو، على لقاءات مع رجال السير حول التوعية المرورية وتعزيز الحس الامني بالاضافة الى دور وزارة العمل في تأهيل الشباب وإدخالهم الى سوق العمل. 


وفي نهاية اللقاء قام خريسات بتوجيه الشكر الى جهاز الأمن العام وخاصة إدارة السير للتعاون الكبير الذي عبروا به عن حبهم واخلاصهم للوطن وقيادته الهاشمية المظفرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock