رياضة عربية وعالمية

اختيار فريق “كل النجوم”

نيويورك – قالت رابطة الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين إن كوبي براينت هو اللاعب الوحيد الذي حصل على الاجماع في الاختيار في تشكيلة كل النجوم بالمسابقة الليلة قبل الماضية.


وانضم الى براينت لاعب ليكرز في تشكيلة الفريق الأول لكل النجوم كل من كيفين غارنت لاعب بوسطن ودوويت هاورد من اورلاندو وليبرون جيمس لاعب كليفلاند وكريس بول من نيو اورليانز.


وحصل براينت على شرف الانضمام للفريق الأول للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في مشواره. ويحتل براينت المركز الثاني في قائمة المسجلين للنقاط هذا الموسم وبلغ متوسطه في المباراة 28.3 نقطة وتمرير 6.3 كرة مساعدة ومتابعة 5.3 كرة مرتدة.


وقاد برايانت (29 عاما) الذي فاز في الاسبوع الماضي بجائزة أفضل لاعب في المسابقة لاول مرة فريق ليكرز لصدارة القسم الغربي بالفوز في 57 مباراة والخسارة 25 مرة وهي نتيجة أفضل من العام الماضي بفارق 15 مباراة.


وأحرز جيمس متوسط 30 نقطة في المباراة ليفوز بأول القابه الشخصية في مجال التسجيل ولينضم للثنائي مايكل جوردان واوسكار روبرتسون اللذين ينفردا لكون كل منهما قد حقق متوسطا في المباراة بلغ على الأقل تسجيل 30 نقطة ومتابعة 7.5 كرة مرتدة وتمريرة سبع كرات مساهمة لزملائه خلال موسم واحد.


وضمت تشكيلة الفريق الثاني لكل النجوم بالدوري الاميركي اللاعبين ستيف ناش من فينيكس وديرون ويليامز من يوتا وتيم دنكان من سان انتونيو وديرك نوفيتسكي من دالاس واماري ستودماير من فينيكس.


وجاءت أسماء مانو جينوبيلي من سان انتونيو وتريسي ماكغريدي من هيوستن وكارلوس بوزر من يوتا وبول بيرس من بوسطن وياو مينغ من هيوستن في الفريق الثالث لكل نجوم الدوري الاميركي.


وتختار مجموعة من الصحافيين من الولايات المتحدة وكندا فرق كل النجوم بالدوري الاميركي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock