رياضة محلية

ادارة الجليل تلتقي فريقها الكروي

اربد – التقت ادارة نادي الجليل ليلة امس الاول بلاعبي فريق كرة القدم الاول في النادي وجهازه الفني والاداري لبحث اوضاع الفريق واستراتيجية اعداده القادمة.



وحسب الناطق الاعلامي للنادي صلاح زكي ابو الهيجاء سيخضع الفريق ابتداء من مطلع الشهر القادم لتدريبات يومية جادة استعدادا لمباريات الدوري القادم.



وكشف ابو الهيجاء النقاب عن نية الادارة بتعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين بالاضافة لتكليف لجنة كرة القدم باعداد تقرير مفصل حول احتياجاته القادمة وخاصة فيما يتعلق بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين محترفين من الخارج واقامة معسكرات تدريبية.



الى ذلك قررت ادارة النادي اقامة حفل تكريمي على شرف اعطاء فريق كرة السلة الذي حافظ على مقعده في الدوري وسيتم تحديد موعد الاحتفال خلال الجلسة القادمة.



وكان وفد من الخبراء الدوليين في اللعبة برئاسة الاميركي بات ولمر قد قام بزيارة النادي يوم امس الاول وتباحث مع ادارة النادي حول السبل الكفيلة بتطوير اللعبة ورفع مستوياتها عن طريق اعداد برنامج متطور للواعدين ,وقام الوفد بتفقد مرافق النادي وابدى اعجابه بالمستوى المتطور الذي وصلت اليه والجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الجليل في سبيل دعم اللعبة وتطوير مستوياتها.

انتخابات 2020
20 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock