رياضة محلية

ادارة صلاح الدين تلتقي فريق كرة اليد

محمد زرقان


الطفيلة – الغد – التقت ادارة نادي صلاح الدين بفريق كرة اليد في صالة الطفيله الرياضية بحضور المدرب بسام السعود تخلله تحديد مواعيد التدريب والتي ستكون ايام السبت والاثنين والاربعاء استعدادا للمشاركة في بطولة الكأس والدوري للدرجة الثانية الذي سيقام خلال شهر تموز/ يوليو.


مدير فريق اليد في النادي عماد القناهرة قال بأن النادي سيعيد تسجيل كافة اللاعبين في قيود الاتحاد وهم منير الشرايدة ومعاذ الحجاج ومحمود العمايرة وجاسر البدور وطلعت البدور ومحمد الجرادين ومحمد الشقارين ومراد العمايرة وبلال المحيس وخالد القبابسة ومعاوية القيسي واضاف القناهرة بان ادارة النادي ستقوم بتوفير كافة المستلزمات والادوات.


اما بسام السعود مدرب الفريق فقال: سنقوم بوضع خطة طموحة لاعداد الفريق وظهوره بصورة طيبة مع العلم بأن هذه المشاركة هي الثانية حيث شارك في السنة الماضية للمرة الاولى وحصل على المركز الثالث وكان قاب قوسين او ادنى من الصعود الى الدرجة الاولى ولكن قلة الخبرة وبعد المسافة عن العاصمة وقلة اللاعبين الذين يمارسون هذه اللعبة والوضع المادي حال دون ذلك.


تأجيل سباق الضاحية للاناث


قرر مدير التربية والتعليم محمد التميمي تأجيل سباق الضاحية للاناث للمرحلتين الثانوية والاساسية والذي كان مقررا يوم امس في مدرسة غرندل الثانوية للبنين الى اشعار آخر بسبب الظروف الجوية السائدة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock