إربدمحافظات

اربد .. تجار يلوحون بالتصعيد بحال لم توجه البلدية انذار عدلي لشركة “الأوتوبارك”

احمد التميمي
اربد – قرر تجار في اربد تنفيذ وقفة احتجاجية امام مبنى محافظة اربد الخميس المقبل في حال لم توجه بلدية اربد الكبرى انذار عدلي لشركة المواقف المدفوعة “الأوتوبارك” خلال مدة 48 ساعة المقبلة.
وياتي هذا التلويح بالتصعيد احتجاجا على عدم التزام الشركة بالبنود التي تم التوافق عليها بوقت سابق والمتمثلة في وضع كايبنات في الشوارع وتخفيض العنصر البشري وتخطيط الشوارع والغاء الغرامات المالية السابقة.
واكد التجار خلال اجتماع عقد في غرفة تجارة اربد مساء السبت تمسكهم بمطالبهم المشروعة والموثقة وارتكاب الشركة العديد من المخالفات.
واشاروا الى أن الوضع التجاري تراجع بشكل كبير ولافت خلال الـ 8 شهور الماضية وتسبب باغلاق عشرات المحال التي باتت غير قادرة على توفير كلفتها التشغيلية.


وقال رئيس الغرفة محمد الشوحة انه لمسا تفهما وتجاوبا من قيل رئيس البلدية بالعمل على اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الشركة في حال ثبوت اي تجاوزات، مشيرا الى ان الشركة قامت مؤخرا بشطب الغرامات على المركبات التي تصطف بشكل غير قانوني.
وقال رئيس اللجنة الممثلة عن التجار ايمن الغزاوي ان التجار مصرين على موقفهم ولن يتراجعوا حتى تقوم البلدية بالاعتذار عن ما وصفه باساءة احد موظفي البلدية لهم ووصفهم بانهم يتصديون بالماء العكر.
واعلن الغزاوي عن تنفيذ وقفة احتجاجية عن الساعة الثامنة مساء يوم الخميس المقبل امام مبنى المحافظة في حال لم تفي البلدية بوعودها بتوجيه انذار عدلي للمشغل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock