أخبار محلية ٢

“ارتباط الشرقية” تنظم يوما للتشجير ضمن مبادرة السعودية-الخضراء

نظمت لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالمنطقة الشرقية يوما للتشجير ضمن مبادرة السعودية _الخضراء وبمشاركة عدد من المهندسين والمهندسات والجالية الأردنية وذلك بالتعاون مع امانة الشرقية.
وانطلق يوم التشجير صباح السبت 26 اذار  بمشاركة 500 متطوع قاموا بزراعة شتلات اشجار وبعض الزهور في كورنيش الدمام.
وقال رئيس لجنة الارتباط د. عبد الكريم الجبالي ، إن هذا اليوم هو يوم نفخر به جميعا كهيئة مهندسين قدمت الكثير وما زالت في العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية ” مثمنا استجابة وحرص منتسبي لجنة الارتباط وعائلاتهم للمشاركة في هذا اليوم رغم الظروف الجوية والاجازات ” هذا وشكر الجبالي امانة الشرقية على ما قدمته من دعم وتوفير للمعدات اللازمة لتسهيل غرس الأشجار.
من جهة قال محمد العابد المستشار الإعلامي للجنة الارتباط
“اننا نفخر كجالية اردنية كوننا أول جالية عربية تبادر لطرح هذه المشاركة في المنطقة الشرقية ضمن المبادرة الطموحة السعودية_ الخضراء والتي تهدف الى زرع 10 مليارات شجرة ”
هذا وأعرب المشاركون (مهندسون ومتطوعون) عن سعادتهم لمشاركتهم في يوم التشجير املين ان يتكرر هذا الحدث في كل عام وفي أماكن مختلفة من مملكتنا الحبيبية المملكة العربية السعودية.
يذكر ان عدد الأطفال كان لافتا إذا تجاوز أكثر من 150 طفل استطاعوا ان يشاركوا في غرس نباتات وازهار مختلفة بنجاح قدمت لهم هدايا وجوائز ووجبات إفطار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock