آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

ارتفاع درجات الحرارة.. وطقس حار بأغلب المناطق

عمان-الغد- توالي درجات الحرارة، نهار اليوم، ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود ما بين 3 و5 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب الذي حذر من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس في فترات الذروة والممتدة من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الخامسة عصرًا، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
وقال الموقع إن الطقس يكون حارا نسبياً إلى حار في أغلب مناطق المملكة، بينما يكون حارًا بشكل لافت في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، إذ تكون العظمى في بداية الأربعينيات مئوية فيها.
وبينما تكون الرياح متقلبة الاتجاهات إلى شمالية غربية معتدلة السرعة عصرًا ومساء، تكون في خليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة.
أما ليلاً، فيكون الطقس أكثر حرارة وجفافاً مقارنة بالمعتاد، ويميل إلى الاعتدال مع ساعات الليل المتأخرة، في حين تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السُرعة.
وتترواح درجات الحرارة في شرق عمان: من 34 الى 25، غرب عمان: من 34 الى 24، إربد: من 35 الى 26، جرش: من 37 الى 24، السلط: من 35 الى 24، عجلون: من 34 الى 23، الزرقاء: من 38 إلى 25، المفرق: من 38 الى 24،
مادبا: من 36 الى 24، الكرك: من 33 الى 23، الطفيلة: من 32 الى 25، معان: من 37 الى 25، العقبة: من 41 الى29، البحر الميت: من 44 الى 29.
وتوقع “طقس العرب” أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، نهار غد الخميس، وبالأخص مع ساعات العصر والمساء، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، بحيث يكون الطقس حاراً نسبياً في عموم المناطق، بينما يستمر حاراً بشكل لافت في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، حيث تثير الغبار والأتربة في مناطق البادية والطرق الصحراوية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock