آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

ارتفاع درجات الحرارة وطقس ربيعي نهارا

عمان-الغد- تبقى درجات الحرارة، نهار اليوم، أعلى من معدلاتها العامة بحدود 2-4 درجات مئوية، حيث يكون الطقس ربيعياً دافئاً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مائلا للحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة، وفق موقع “طقس العرب” الذي أشار إلى انه تظهر بعض السحب المُتوسطة والعالية.
وفيما تكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تكون بخليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.
أما ليلاً، فيكون الطقس مائلاً للبرودة في العديد من المناطق، في حين يكون بارداً نسبياً في مناطق البادية جبال الشراه وبعض السهول الشرقية. وتكون الرياح خفيفة مُتغيرة الاتجاه، الى شرقية خفيفة السرعة.
وتوقع “طقس العرب” أن تميل درجات الحرارة، نهار غد الخميس، الى الانخفاض بشكل طفيف، مع بقائها حول معدلاتها العامة، بحدود 2-3 درجات مئوية.
وتتكاثر السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة بعد الظهر، يتخللها بعض السحب الركامية مع احتمال تساقط أمطار خفيفة، تكون على شكل زخات رعدية شرق المملكة.
ويكون الطقس ربيعياً مُشمساً ودافئاً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مائلا للحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة.
وبينما تكون الرياح صباحاً جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، وتكون في خليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock