ارتفاع طفيف على الحرارة وأجواء حارة نسبيا

مشهد عام من العاصمة عمان-(أرشيفية)
مشهد عام من العاصمة عمان-(أرشيفية)

عمان- الغد- تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها العامة نهار اليوم في مثل هذا الوقت من العام، لا سيما في المنطقة الشرقية، وفق موقع طقس العرب.اضافة اعلان
وقال الموقع في بيان له إن الطقس يكون حاراً نسبياً في أغلب المناطق مع ظهور سُحب متوسطة الارتفاع، ويبقى حاراً في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط عصراً في الجبال والمناطق الصحراوية بحيث تثير الغبار والأتربة فيها، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
وفي ساعات المساء والليل، تسود أجواء مُعتدلة بخاصة في الجبال مع ظهور سُحب متوسطة الارتفاع، وتبقى أكثر حرارة من المُعتاد في البادية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط في الجبال والبادية.
وأضاف الموقع إنه من المتوقع استمرار درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها العامة نهار غد في هذا الوقت من العام، لا سيما في المنطقة الشرقية.
ويكون الطقس حاراً نسبياً في أغلب المناطق مع ظهور سُحب متوسطة الارتفاع، وحاراً في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط عصراً في الجبال والمناطق الصحراوية، بحيث تثير الغبار والأتربة فيها، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.