ارتفاع طفيف على الحرارة وأجواء مشمسة الخميس

طقس(تعبيرية )
طقس(تعبيرية )

عمان -  الغد -  يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار الخميس لتصبح قريبة من معدلاتها السنوية، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني.
وأشار الموقع إلى أن الطقس يكون صحواً مع بقائه مائلاً للبرودة في أغلب المناطق، فيما تكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.اضافة اعلان
وخلال ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة في أغلب المناطق، وتكون باردة بشكل لافت في أجزاء من جبال الشراه والبادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، تنشط في جبال الشراه.
وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة في عمان من 19 إلى 11، إربد: من 20 إلى 13، جرش: من 21 إلى 12، السلط وعجلون من 18 إلى 9، الزرقاء: من 20 إلى 10، المفرق والكرك: من 19 إلى 8، مأدبا: من 17 إلى 7، الطفيلة: من 21 إلى 10، معان: من 21 إلى 8، العقبة: من 27 إلى 17 والبحر الميت: من 25 إلى 18.
ورجح الموقع أن تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها العامة نهار غد، ويكون الطقس صحواً مع بقائه مائلاً للبرودة في أغلب المناطق، والرياح شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.