آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

عمان- الغد – يطرأ نهار اليوم، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لكن تبقى حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، وفق موقع طقس العرب الالكتروني.
ويكون الطقس صيفيا عاديا في أغلب المناطق، ويميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حارا بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية الشرقية.
كما وتظهر تدريجيا أثناء النهار، سحب مُتوسطة، مع احتمال ضعيف لهطل زخات محلية خفيفة من المطر شرقا، بينما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية معتدلة السرعة. ليلا، يكون الطقس مُعتدلا في أغلب المناطق، مع استمرار ظهور كميات من السحب المُتوسطة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط فوق بعض المُرتفعات و في المناطق الصحراوية.
نهار غد، تكون درجات الحرارة حول مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام. ويستمر الطقس صيفيا عاديا في أغلب المناطق، يميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حارا بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية الشرقية. كما وتظهر تدريجيا أثناء النهار سحب مُتوسطة، مع احتمال ضعيف لهطل زخات محلية خفيفة من المطر شرقا.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر مع هبات قوية أحيانا، تكون مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر.
ونبه “طقس العرب” الى تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات العصر والمساء نتيجة الغبار.
ليلا، تنخفض درجات الحرارة قليلا، ويكون الطقس لطيفا في أغلب المناطق، ومائلا للبرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، مع ظهور سحب مُتوسطة في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock