آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء

عمان- _- قال موقع طقس العرب، إن درجات الحرارة ترتفع قليلا، نهار غد، لتُصبح حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيا مُعتدلا في المرتفعات الجبلية، يميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حارّاً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية.
كما وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة. وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
ليلا، ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالي الماضية، ويكون الطقس مائلاً للبُرودة في المرتفعات الجبلية، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة.
نهار غد، يطرأ مزيد من الارتفاع على درجات الحرارة، لتُصبح أعلى معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المرتفعات الجبلية، في حين يكون حارّاً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية.
وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح، شمالية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
ليلا، يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة الليلية، ويكون الطقس لطيفاً في المرتفعات الجبلية، مائلاً للبُرودة خلال ساعات الليل المُتأخرة، ودافئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock