أخبار محليةالغد الاردني

ارتفاع قليل على درجات الحرارة

عمان – الغد – تبقى درجات الحرارة، نهار اليوم، أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، حيث يطرأ عليها ارتفاع قليل مقارنة بالفترة الماضية، وفق موقع طقس العرب.
وتكون الأجواء حارة عموماً في مُعظم مناطق المملكة، بينما تكون مُعتدلةً في المناطق الجبلية مُقارنة بالايام السابقة، ويكون الطقس حاراً بشكل لافت بمناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة.
وفيما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً مع ساعات ما بعد العصر، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
أما ليلاً، فترتفع درجات الحرارة مقارنة بالفترة الماضية، مع بقاء الأجواء مُعتدلة، حيث تكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة على بعض المناطق الصحراوية الشرقية والجنوبية.
وتوقع “طقس العرب” أن تبقى درجات الحرارة، نهار غد الثلاثاء، أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، حيث يطرأ عليها ارتفاع قليل مقارنة بالفترة الماضية.
وتكون الأجواء حارة عموماً في مُعظم مناطق المملكة في حين تكون مُعتدلةً في المناطق الجبلية مُقارنة بالايام السابقة، ويكون الطقس حاراً بشكل لافت بالاغوار والبحر الميت والعقبة.
وبينما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً مع ساعات ما بعد العصر، تكون في خليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock