آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

ارتفاع واضح على درجات الحرارة

عمان – الغد – يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة، نهار اليوم، لتتجاوز الحرارة معدلاتها العامة بحدود ما بين 4 و6 درجات مئوية، حيث يسود طقس حار نسبي وجاف في عموم المناطق، بينما يكون حاراً بمناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة، حسب موقع طقس العرب.
وتكون الأجواء مشمسة عموما مع ظهور بعض السحب العالية، وتظهر بعض السحب الركامية في أجزاء من البادية الجنوبية والشرقية قد ينتج عنها هطول زخات رعدية ونشاط محدود في حركة الرياح المثيرة للغبار.
وبينما تكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، تكون في خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
أما ليلاً، فترتفع درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس معتدلاً بوجه عام، في حين وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا فوق الجبال.
وتوقع “طقس العرب” غدا أن يكون الطقس أدفأ من المعتاد وغير مستقر فوق أجزاء مُختلفة من المملكة، مع ازدياد نسب الغبار في الأجواء.
وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية فوق أجزاء واسعة من البلاد، ويتخللها بعض السحب الركامية، ويبدأ تدريجيا هطول زخات رعدية من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة قد تكون غزيرة في نطاقات جغرافية محدودة.
وحذر الموقع من ازدياد نسبة الغبار في الأجواء، وحدوث السيول في نطاقات محدودة بفعل الامطار الرعدية، داعيا المواطنين إلى الانتباه من حدوث الانزلاقات على الطرقات بسبب الأمطار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock