رياضة عربية وعالمية

اريكسون يتعرض للتحقيق من قبل الاتحاد الانجليزي

  لندن – استدعى الاتحاد الانجليزي لكرة القدم المدير الفني للمنتخب زفن غوران اريكسون ليمثل امام لجنة انضباط بعد ان نقلت صحيفة عنه ان هناك تلاعبا في انتقالات اللاعبين بالدوري الممتاز.


وكانت صحيفة “نيوز اوف ذا وورلد” نقلت عن اريكسون يوم الاحد الماضي قوله ان ثلاثة اندية لم يحددها تورطت في دفع مبالغ بشكل غير قانوني فيما يتعلق بالانتقالات، وقال بيان عن الاتحاد: فيما يتعلق بالمزاعم التي نشرت في صحيفة “نيوز اوف ذا وورلد” بشأن زفن غوران اريكسون فان الاتحاد الانجليزي قرر هذا الصباح ان يطلب من الصحيفة تفاصيل جميع المحادثات التي يزعم انها حدثت مع محرر يعمل متخفيا في دبي، وعلاوة على ذلك تحدث بريان بارويك كبير المسؤولين التنفيذيين في الاتحاد مع اريكسون بشأن هذه المزاعم.


واضاف البيان: زفين سوف يحضر اجتماعا مع لجنة الانضباط لمناقشة بعض من القضايا التي أثيرت في المقال، انه امر متعارف عليه في مثل هذه الامور مثلما حدث مع مايك نيويل المدير الفني لنادي لوتون تاوم وايان هولواي مدرب كوينزلابارك رينجرز، وسوف تجري اللجنة مقابلة مع اثول ستيل مدير اعمال زفن الذي رافقه في دبي ونقلت نيوز اوف ذا ورلد عنه الكثير.


ومن جانبه قال بارويك: لم تكن مزاعم الاسبوع الماضي جيدة لصورة اللعبة، ولكن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يقدر اهمية دعم زفن والمنتخب الانجليزي في مرحلة الاستعداد لبطولة كأس العالم واثناء النهائيات التي تقام هذا الصيف.


وكان اريكسون السويدي الجنسية قد قال انه سوف يقاضي الصحيفة بعد ان نقلت عنه قوله انه سوف يكون مستعدا لترك المنتخب الانجليزي اذا فاز بكأس العالم من اجل قيادة فريق استون فيلا بالاضافة الى عدة تعليقات تفتقر الى الفطنة بشأن بعض لاعبي انجلترا البارزين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock