رياضة محلية

استئناف دورة تطوير مراكز الأمير علي للواعدين لمنطقة الوسط

نعمان عيد 


الزرقاء – تستأنف الساعة التاسعة صباح اليوم -السبت- فعاليات دورة تطوير مراكز الأمير علي للواعدين لمنطقة الوسط، والتي ينظمها اتحاد كرة القدم خلال الفترة من 24- 30 الشهر الحالي، بإشراف المدرب الأولمبي نهاد صوقار والمحاضر الانجليزي كولين، حيث اشتملت  فعاليات الدورة يوم الخميس الماضي على تطبيقات عملية على ملعب الخماسي وكيفية التسديد والدفاع  والتقييم التدريبي الاول، ومحاضرة عن قوانين اللعبة ألقاها عضو لجنة الحكام المركزية الحكم الدولي المتقاعد ابراهيم ابو فارة.


اليوم تبدأ الدورة بالتقييم التدريبي الثاني ومحاضرة نظرية عن تطوير قدرات الاطفال والخطط العمليية ثم تسليم تقييم مواضيع التدريب، اما يوم غد الاحد فسيكون هناك اختبار تدريبي واضافة الى التقييم التدريبي النهائي، قبل ان تختتم فعاليات الدورة يوم بعد غد الاثنين بالتقييم التدريبي النهائي (2) ومقابلات شفوية وخطط عملية ومن ثم توزيع الشهادات على المشاركين.


 إدارة القوقازي تجدد الثقة بخالد عبد الرحيم


خصصت إدارة النادي القوقازي في جلستها أول من أمس التي عقدت برئاسة د.عدنان رئيس، لبحث استعدادات فريقها الكروي الشاب للمشاركة في البطولة الاحتفالية التي تنظمها لجنة الزرقاء الكروية، ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد القائد.


وجددت ادارة النادي الثقة بالمدرب خالد عبد الرحيم الذي قاد الفريق العام الماضي وحقق نتائج متقدمة، وتتجه النية خلال الفترة المقبلة نحو تعزيز صفوف الفريق بلاعبين من الأندية المحلية، حيث يقوم مدرب الفريق بمتابعة بعض اللاعبين في اندية الزرقاء، ويطمح النادي الذي يلعب فريقه الكروي في دوري المظاليم الصعود الى دوري الاضواء.


ووجهت ادارة النادي الدعوة لفريق كرة القدم المشارك في بطولة كأس المحافظة الى التجمع ومباشرة رحلة الإعداد اعتبارا من يوم الخميس المقبل.


افتتاح مدارس المرح الكروية بنادي حطين


 تتواصل الاستعدادات لافتتاح مدارس المرح لكرة القدم في محافظة الزرقاء والتي يقيمها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع الحكومة الدنماركية، وقال رئيس اللجنة الرياضية في نادي حطين محمد ثابت إن الافتتاح الرسمي للبطولة سيتم يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، وبمشاركة فعالة من اللاعبين واللاعبات ضمن الفئة العمرية (8-12) عاما.


وقال ان العديد من المدربين سيشرفون على التدريب بعد ان شاركوا في الدورة التدريبية الأخيرة التي عقدت في العقبة, ويشرف على مدرسة المرح خالد سمور.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock