رياضة عربية وعالمية

استبعاد دلغادو وكافيديس من كوبا أميركا

كيتو – استبعد المهاجمان ايفان كافيديس واغوستين دلغادو من تشكيلة منتخب الاكوادور الذي سيشارك في بطولة كأس اميركا الجنوبية لكرة القدم التي ستبدأ في فنزويلا في نهاية الشهر الجاري.


وشارك اللاعبان مع منتخب الاكوادور في نهائيات كأس العالم في المانيا العام الماضي عندما خرج الفريق من الدور الثاني على يد انجلترا.


وقال الكولومبي لويس سواريز مدرب الاكوادور ان كافيديس ابتعد مؤخرا عن مستواه المعهود بسبب الاصابة بينما لم يشارك دلغادو في مباريات كثيرة بعد ابتعاده عن الملاعب لمدة ستة اشهر بسبب عقوبة الايقاف التي انتهت في ايار/مايو الماضي بسبب دوره في مشاجرة خلال احدى مباريات الدوري.


وستلعب الاكوادور في المجموعة الثانية في بطولة كأس امريكا الجنوبية الى جانب شيلي والمكسيك والبرازيل المدافعة عن اللقب، وجاءت تشكيلة منتخب الاكوادور على النحو التالي..


حراسة المرمى.. كريستيان مورا (ليجا دى كيتو) مارسيلو اليزاجو (ايمليك).


مدافعون.. اوليسيس دي لاكروز (ريدينغ الانجليزي) نيسر رياسكو (ساو باولو البرازيلي) واوسكار باجوي (اولميدو) ايفان هورتادو (اتليتيكو ناسيونال) جيوفاني اسبينوزا (فيتيس ارنهيم الهولندي) خورخي جواجوا (كولون دى سانتافي) رينان كالي (ليجا دى كيتو).


لاعبو الوسط.. اديسون منديس (ايندهوفن الهولندي) لويس انطونيو فالنسيا (ويغان الانجليزي) سيجوندو كاستيو (رد ستار بلغراد الصربي) ادوين تينوريو وباتريسيو اوروتيا (ليغا دي كيتو) ديفيد كيروش ووالتر ايوفو (ايل ناسيونال) لويس كايسيدو (اولميدو).


مهاجمون.. كارلوس تينوريو (السد القطري) فليكس بورخا (اولمبياكوس اليوناني) كريستيان بنتيز (ايل ناسيونال) فيليبي كايسيدو (بال السويسري) بابلو بالاسيوس (ديبورتيفو كيتو).

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock