استثمار أميركي جديد يختار مدينة التجمعات الصناعية

عمان- أعلنت شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة م.ع.م. عن توقيع عقد مع شركة النسر للشفرات الماسية، تم بموجبها التعاقد لاتخاذ وحدة صناعية ضمن مدينة التجمعات الصناعية.اضافة اعلان
وصرح ياسين الصبان المدير العام لشركة النسر، أنهم حالياً في صدد الانتهاء من إعداد التجهيزات الداخلية للمصنع حيث سيبدأ الانتاج الفعلي خلال شهر آب الحالي من العام الحالي. وأضاف "من الجدير بالذكر أننا نفخر بأن هذا المصنع سيكون من أوائل المصانع في الوطن العربي لصناعة الشفرات الماسية من الماس الصناعي، وتتعدد استخدامات هذه الشفرات لقص مختلف أنواع الحجر والرخام والجرانيت والإسفلت والإسمنت والبلاط بالإضافة إلى استخدامها لحفر آبار المياه.
 من جانبه، أفاد ماريو الديك مدير وحدة المستثمرين لشركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة إن "هذا الاستثمار هو نتيجة الجهود المبذولة لتوفير مناخ إستثماري جاذب وتقديمنا للخدمات الشمولية والمتكاملة ضمن مدينة التجمعات الصناعية والإجراءات الاستثمارية المعتمدة على تبسيط الإجراءات، ويتوافق مع توجه إدارة المدينة لاستقطاب الاستثمارات المختلفة للاستفادة من الميزات المتعددة للمدينة والتي تتناسب مع احتياجات الصناعات الخفيفة والشركات التجارية الكبرى".