رياضة محلية

استطلاع رأي: أتلتيكو قادر على هزيمة برشلونة

مدن- كشف استطلاع للرأي عن أن أغلب الجماهير الإسبانية تعتقد أن أتلتيكو مدريد قادر على هزيمة برشلونة اليوم بملعب كامب نو في قمة الجولة السادسة عشرة بالدوري الإسباني لكرة القدم. وأظهر الاستطلاع أن نسبة تتخطى 52 % من المشاركين أعربت عن اعتقادها بأن أتلتيكو قادر على تحقيق الفوز بمعقل البرسا متصدر الليغا.
وقالت النسبة المتبقية في الاستفتاء الذي أجرته صحيفة (ماركا) الإسبانية على نسختها الالكترونية وشارك به أكثر من أربعة آلاف قارىء أن الـ”روخيبلانكوس” سيخسرون من برشلونة.ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 11 نقطة عن غريمه وحامل اللقب ريال مدريد. إلى ذلك انتظم مهاجم أتلتيكو مدريد، أدريان لوبيز، أمس السبت في تدريبات الفريق الجماعية لتصبح فرصه قائمة في التشكيل الاساسي لفريقه خلال مباراته  أمام مضيفه برشلونة.
وشارك أدريان، الذي كان مستبعدا بدرجة كبيرة أمس، دون أية مشاكل في مران الأتلتي بقيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني. وينبغي على المهاجم انتظار نصائح اطباء الفريق بخصوص مشاركته من عدمها في اللقاء الهام.
وبخصوص لاعب الوسط الأوروغوائي العائد من الإصابة، كريستيان رودريغز، فقد عاد للتمرن في صالة الألعاب الرياضية، ولن يلحق باللقاء. – (إفي)

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
42 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock