آخر الأخبار الرياضةالرياضة

استقبال دافئ لبعثة الوحدات ونتائج فحوصات كورونا “سلبية”

خالد العميري

عمان- أكد نادي الوحدات، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، عن سلبية نتائج فحوصات كورونا “بي سي آر” التي خضع لها أفراد بعثته كافة، فور وصولهم إلى العاصمة السعودية “الرياض” أول من أمس، تأهبا للمشاركة في مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا، والتي ستقام خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 29 نيسان (أبريل) الحالي.
وتأتي هذه الفحوصات الدورية، قبل المشاركة في البطولة الآسيوية ضمن نظام “الفقاعة الصحية” للاطمئنان على صحة وسلامة المشاركين في مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث كان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أصدر قرارا ملزما للأندية السعودية المستضيفة لمباريات مجموعتها في المسابقة الآسيوية، بالإقامة في فنادق محددة منذ أول يوم لانطلاق المنافسات الرسمية.
ويستهل الوحدات مشواره عن المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية، بمواجهة النصر السعودي عند الساعة 9 من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ثم يلتقي فولاذ الإيراني يوم 17 الشهر ذاته، على أن يختتم مرحلة الذهاب بمواجه السد القطري يوم 20 من الشهر نفسه، قبل أن يعود ليلتقي السد القطري مجددا في انطلاق مرحلة الإياب يوم 23 الشهر الحالي، ثم يواجه النصر السعودي يوم 26 من الشهر ذاته، على أن يختتم مشاركته بمواجهة فولاذ الإيراني يوم 29 نيسان (أبريل) الحالي.
وينص نظام البطولة على تأهل 16 فريقا أصحاب المركز الأول في كل مجموعة وأفضل 3 فرق تحتل المركز الثاني في مجموعات كل منطقة إلى الدور التالي.
سمير يلتحق ببعثة الوحدات واستقبال دافئ
تأخر لاعب وسط فريق الوحدات أحمد سمير عن مرافقة بعثة الفريق التي حطت الرحال في السعودية، بسبب خطأ في إصدار تأشيرة السفر إلى السعودية.
وقال اللاعب، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “تم تفادي الخطأ في مطار الملكة علياء الدولي، وكثفت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات اتصالاتها مع المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأثمرت هذه الجهود عن إصدار تأشيرة سفر جديدة”.
إلى ذلك، حظيت بعثة الوحدات باستقبال دافئ فور وصولها إلى المملكة العربية السعودية، حيث كانت في استقبال البعثة، رابطة مشجعي الوحدات إلى جانب ممثلين عن اتحاد الكرة السعودي، الذي غرد عبر حسابه الرسمي على “تويتر” مرحبا بالبعثة الأردنية: “أبطال السوبر الأردني يصلون الرياض لخوض منافسات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، مرحبا فريق الوحدات.. حي الله النشامى”.
وتقيم بعثة “المارد الأخضر” في فندق “روش ريحان– روتانا”؛ حيث من المتوقع أن يكون الفريق قد بدأ تدريباته المكثفة بقيادة المدير الفني عبدالله أبوزمع عند الساعة السابعة من مساء أمس، تحضيرا للمشاركة الآسيوية التاريخية.
28 لاعبا و15 فنيا وإداريا بالقائمة الآسيوية
وتضم بعثة الوحدات التي يرأسها أمين السر عبدالفتاح الكوز، 28 لاعبا، وهم: أحمد عبدالستار، فراس صالح، عبدالله الفاخوري، فراس شلباية، طارق خطاب، رجائي عايد، يزن العرب، صالح راتب، محمد الدميري، مراد عرفات، أحمد هشام، فادي عوض، أحمد طنوس، دانيال عفانة، عبدالله نصيب، ثائر أشرف، أحمد الياس، أحمد سمير، أحمد ثائر، أنس العوضات، منذر أبوعمارة، إبراهيم الجوابرة، مالك علان، مهند سمرين، مهند أبوطه، خالد عصام، والسنغالي عبدالعزيز نداي، واللبنانيان أحمد زريق وسوني سعد.
كما يضم وفد الوحدات، كلا من مسؤول الملف الآسيوي والمنسق الإعلامي بسام شلباية والمكلف بإدارة شؤون فريق كرة القدم محمد جمال والمدير الفني عبدالله أبوزمع والمدرب العام أمجد الطاهر ومساعد المدرب غياث التميمي ومدرب الحراس علي محمود والدكتور مؤيد عمر والمعالج مأمون حرب والمدلك محمد شكله ومساعد المنسق الإعلامي علاء أبوجلود وموفدي المركز الإعلامي جهاد نجم ويزن أبوكشك، ومسؤولي اللوازم عامر نجم ومحمد البرغوثي.

أحد ممثلي اتحاد الكرة السعودي (يسار) يقدم الورد للاعبي الوحدات صالح راتب وعبدالعزيز نداي – (من المصدر)
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock