شركات وأعمال

استقبل عامك الدراسي الجديد مع هذه الأجهزة المميزة من هواوي

من السهل أن يتشتت انتباهك في المدرسة، فأثناء الدراسة، يكون من الطبيعي أن تنظر إلى الشاشة للتحدث مع زملائك حول ما ستفعلونه بعد الانتهاء من مرحلة الامتحانات المرهقة. إليك بعض النصائح الشيقة عن كيفية التخفيف من الضوضاء، وكيفية استبدال التسويف بالتركيز خلال هذا العام الدراسي.

أعد شحن طاقتك كل صباح بالاستماع إلى مقطوعات موسيقية جديدة

الاستماع إلى الموسيقى أثناء الاستعداد لمغادرة المنزل صباحًا، هو الطريقة المثلى لتنشيط نفسك وبدء يومك بطريقة صحيحة. ويمكن أن تكون الرحلة الصباحية إلى المدرسة فرصة رائعة لتصفية ذهنك من خلال الموسيقى، وتعلّم شيء جديد عبر الاستماع إلى برامج “البودكاست” الإذاعية، أو حتى إجراء بعض المكالمات الهاتفية مع الأهل والأصدقاء. تعدّ سماعات Huawei FreeBuds 3i مثالية لأولئك الذين يتنقلون بشكل مستمر: سيكتشف هاتفك Huawei nova 7 قيامك بفتح علبة شحن السماعة ليظهر لك مباشرة نافذة تخبرك بأن عملية الاقتران قد نجحت – أمر بغاية السهولة.

قم بتغيير مساحة الدراسة الخاصة بك

التواجد في المدرسة يسهّل على الكثيرين التركيز عندما يكونون ضمن مكان لطيف وهادئ، مثل المكتبة. ومع ذلك، قد ترغب بتغيير المشهد للحصول على القليل من الإلهام؛ ربما على مقعد وسط حديقة، أو في أحد المقاهي. لكن المشكلة هنا تكمن في أنه قد يتواجد غالبًا من يثرثر بصوت غير واضح، ويتسبب بنسيانك لما كنت تفكر به. لحلّ هذه المشكلة، تضعك سماعات Huawei FreeBuds 3i وسط أجواء استماع مثالية من خلال خفض مستوى الضجيج من حولك بنسبة تصل إلى 32 ديسيبل، مما يساعدك على توجيه تركيزك مهما كانت طبيعة الأجواء التي تتواجد فيها، وفي أي وقت. إن نظام الميكروفون المزدوج، الذي تكون فيه الميكروفونات خارجية وداخلية، يعني إمكانية حجب الضوضاء بشكل أكثر دقة، ليصبح الصوت الوحيد الذي يمكنك سماعه هو صوتك أنت فقط.

اعمل مع الآخرين لاكتساب منظور مختلف

بغض النظر عن دراستك بشكل مكثف، فإن التحدث مع الآخرين عن أفكارك يمكن أن يساعدك في إيضاح ما تتعلمه، ولهذا السبب، فإن التواجد ضمن مجموعات دراسية يعدّ دائمًا ميزة إضافية. لكن، ولسوء الحظ، لا يمكن للجميع دائمًا المشاركة بسبب جداول أعمالهم المزدحمة، لذلك، قد تضطر إلى عقد الاجتماعات الافتراضية. لحسن الحظ، ما تزال سماعات Huawei FreeBuds 3i في متناول اليد لإجراء المكالمات. لقد تم تصميمها بقطعة فم أطول، وميكروفونات ثلاثية لالتقاط الصوت، لتكون جودة المكالمات مثالية لإجراء النقاشات الجماعية، دون حدوث أي انتكاسات تقنية مزعجة في الصوت. بإمكانك استخدام الجهاز اللوحي Huawei MatePad لإجراء مكالمات الفيديو مع خاصية FollowCam التي تضمن لك التواجد وسط الإطار دائمًا مع مزامنة سماعات الأذن بكل سهولة، ليصبح الأمر أكثر ملاءمة. ويعدّ جهاز Huawei MatePad مثاليًا للمهام المتعددة؛ فشاشة العرض الكاملة FullView قياس 10.4 إنش، والحواف الضيقة التي تبلغ 7.9 ملم، هي شاشة كبيرة الحجم للتعامل مع عدة أشياء في وقت واحد. وباستخدام ميزة النوافذ المتعددة، ستتمكن من استخدام مجموعة من التطبيقات مع ميزة تقسيم الشاشة، لتستطيع إجراء مكالمة مع زملائك في المدرسة من جانب، ومشاهدة ملاحظات العرض من جانب آخر.

العقل السليم في الجسم السليم

لا تتعلق المدرسة بالدراسة فقط بالطبع – فالمحافظة على العادات الصحية للجسم لها ذات الأهمية بالنسبة للعقل من أجل زيادة التركيز. إن أفضل طريقة للوصول إلى ذلك هي الاسترخاء من خلال الهرولة، أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية برفقة سماعات Huawei FreeBuds 3i. بكل سلاسة، قم بإقران الجهاز مع ساعة ذكية مثل Huawei WATCH GT 2e لممارسة التمارين أثناء الاستماع إلى قائمة الموسيقى المفضلة لديك، وتتبع تقدمك البدني، مثل السعرات الحرارية المحروقة، والوقت المستغرق، ومعدل نبضات القلب – يمكنك حتى مشاركتها جميعًا مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي. هل مللت من التمارين الرياضية الاعتيادية؟ تحتوي ساعة Huawei WATCH GT 2e على 100 وضع رياضي لبدء هواية جديدة.

تتوفر سماعات Huawei FreeBuds 3i في الأردن بلونين كلاسيكيين: أبيض سيراميكي وأسود كربون. جميع هذه المنتجات المتميزة من هواوي متاحة في جميع المتاجر التي تقدم منتجات هواوي، كما يمكن طلبها عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
51 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock