آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

استمرار إغلاق قطاعات حتى إشعار آخر – تفاصيل

رئيس الوزراء يصدر البلاغين 35 و 36

عمان- أصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة البلاغ رقم (35) لسنة 2021، الصادر بالاستناد لأحكام أمر الدفاع رقم (19) لسنة 2020، والبند (رابعاً) من البلاغ رقم (27) لسنة 2021.
وتضمن البلاغ رقم (35)، تمديد العمل بأحكام البندين (أولاً) و(ثانياً) من البلاغ رقم (27) لسنة 2021 حتى إشعار آخر، مع السماح لرئيس الوزراء بتمديد أحكام هذا البلاغ أو تعديل أي من أحكامه في ضوء الوضع الوبائي بموجب بلاغات يصدرها لهذه الغاية.
وينص البند أولاً من البلاغ رقم (27) ، على إغلاق النوادي الليلية والبارات وصالات الديسكو، والكاونتر الذي يقدم المشروبات الروحية داخل المطاعم السياحية، والحمامات التركية والشرقية، والمراكز والأكاديميات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية، والأندية الرياضية، والمسابح الداخلية الموجودة في المنشآت الفندقية والمجمعات السكنية والسياحية والمسابح العامة، ونوادي الفروسية.
فيما تضمن البند ثانياً من البلاغ 27، إغلاق أكاديميات ومراكز التدريب المهني والتقني غير الخاضعة لقانون التربية والتعليم.
كما أصدر رئيس الوزراء البلاغ رقم (36) لسنة 2021، الصادر بالاستناد لأحكام أمر الدفاع رقم (19) لسنة 2020.
ويتضمن البلاغ الصادر بالاستناد لأحكام البند (ثامناً) من أمر الدفاع رقم (19) لسنة 2020، وأحكام البند (رابعاً) من البلاغ رقم (29) لسنة2021 ، تمديد السماح للمطاعم ومحلات الحلويات والصيدليات بالعمل حتى الساعة الثالثة صباحاً بخدمة التوصيل فقط وحتى إشعار آخر.
كما يحق لرئيس الوزراء تمديد أحكام البلاغ رقم 36 أو تعديل أي من أحكامه في ضوء الوضع الوبائي بموجب بلاغات يصدرها لهذه الغاية. -(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock