رياضة محلية

اشهار فريق التحدي الأردني للراليات وسط حفل كبير

  


ايمن الخطيب


عمان – تم يوم امس الاعلان عن فريق التحدي الاردني المشارك في رالي الاردن المكون من المتسابق علاء خليفة ومساعده عثمان ناصيف والمتسابق امير النجار ومساعده نقولا فانوس، وذلك في حفل كبير اقيم في نادي السيارات الملكي، بحضور كبار الشخصيات الرياضية في رياضة السيارات وتخلل الاعلان مؤتمر صحافي للمتسابقين.


واعلن المتسابق علاء خليفة عن جاهزية سيارته الجديدة التي سيخوض بها رالي الاردن وهي من نوع ميتسوبيشي ايفو 9، وتطرق خليفة الى مشاركته السابقة في بطولة الاردن للراليات واحرازه المركز الثالث في بطولة الاردن للراليات والثاني في بطولة الاردن لسباقات السرعة، واشاد بدعم هيئة تنشيط السياحة الاردنية وشركة (فليت كورب القابضة) .


وأكد المتسابق خليفة أن نجاحاته المتتالية في الراليات وسباقات السرعة جعلته الى جانب المتسابق امير النجار اشهر فريق التحدي للراليات وتعد مشاركة في رالي الاردن الثانية له، مؤكدا ان الهدف من هذا الفريق تمثيل الاردن، وان الفريق سيحمل شعار واسم الاردن وهي مسؤولية كبيرة تقع على عاتقه.


وقال عثمان ناصيف الذي يلعب دور الملاح للمتسابق خليفة، ان جاهزية الفريق عالية جدا وأن السيارة الجديدة ستمكنه الى جانب خليفة من تحقيق نتائج متقدمة في الرالي، واضاف أن مشاركتهما في رالي الاردن العام الماضي كانت على متن سيارة من نوع ايفو 6 والسيارة الجديدة مجهزة وفق تكنولوجيا متقدمة.


الى ذلك قال المتسابق امير النجار انه توجه من سباقات السرعة الى الراليات في خطوة جديدة في مسيرته، وسيعمل على ان يكون بنفس المستوى الذي اعتاد إن يراه فيه الجمهور، وان فكرة اشهار فريق التحدي الاردني تأتي بالتزامن مع تحضيرات الاردن لدخول العالمية.


واكد ملاح المتسابق النجار نقولا فانوس إن مهمة الملاح كبيرة في تحقيق نتائج متقدمة للفريق، وان المسؤولية الملقاة على عاتق المتسابق امير كبيرة وتعد مشاركته الاولى من نوعها في رالي الاردن 2007.


وحضر حفل اشهر الفريق من الشركات الراعية مجدولين جودة المديرة العامة لشركة (فليب كورب) وايمان عفانة مديرة التسويق والاتصال.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock