آخر الأخبار الرياضة

اعتماد الصالات التدريبية في “آسيا للكراتيه”

اللجنة الإعلامية لاتحاد الإعلام الرياضي

عمان – تضع اللجنة المنظمة لبطولة آسيا الـ 15 للكراتيه للكبار، الرتوش الأخيرة للبطولة التي تنطلق منافساتها خلال الفترة من 9-15 تموز (يوليو) الحالي على صالة الأمير حمزة بن الحسين بمدينة الحسين للشباب، برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، ومشاركة أكثر نحو 450 لاعبا ولاعبة من أكثر دولة 30 دولة.

وسيقام على هامش البطولة اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي ودورة للحكام الجدد بمشاركة قرابة 150 حكما ودورة تجديد اعتماد للحكام والمدربين المصنفين، وتعد البطولة المحطة الإجبارية لتصنيف واعتماد اللاعبين لأولمبياد 2020.

وستكون المشاركة الأردنية حاضرة بقرابة 25 لاعبا ولاعبة يواصلون يوميا وعلى فترتين صباحية ومسائية تدريباتهم بإشراف المدير الفني  المصري محمد إبراهيم ويساعده المدربان نائل عويمر ومحمد فتيان.

وستباشر المنتخبات المشاركة في البطولة تدريباتها استعدادا للبطولة في صالات الأمير راشد وصالة الأميرة سمية وكلية التربية الرياضية.

وحول آخر التحضيرات للبطولة الآسيوية قال رئيس اتحاد الكراتيه وعضو اللجنة الأولمبية والاتحاد الآسيوي للكراتيه د. معين الفاعوري للجنة الإعلامية لبطولة آسيا للكرايته: “اتوجه بالشكر إلى رئيس اللجنة الأولمبية سمو الأمير فيصل بن الحسين على دعهم المتواصل للعبة الكراتيه، وإلى سمو الأميرة زينة راشد مديرة المشروع الأولمبي على اهتمامها الكبيرة باعداد اللاعبين الأولمبيين، والمحامي حازم نعيمات نائب أمين عمان الكبرى ورئيس اللجنة المنظمة المنظمة العليا للبطولة على جهوده الكبيرة لانجاح البطولة والتنسيق الكبير مع اتحاد التايكواندو، من أجل استخدام صالة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس، والشركات الداعمة للبطولة”.

وأضاف: نحن الآن في صدد الانتهاء من الترتيبات اللازمة، وتم توجيه دعوات لكبار الحضور من أجل متابعة البطولة كالإسباني أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي والياباني توشي هيرو ناغورا أمين عام الاتحاد الدولي والتايواني رئيس الاتحاد الآسيوي للكراتيه كوانغ شانغ، الذي يترأس في عمان اجتماعات الاتحاد الاسيوي للكراتيه بحضور قادة اللعبة في القارة الآسيوية، ويجري العمل حاليا بين اللجان العاملة في البطولة والجهات المعنية لوضع الرتوش الأخيرة من أجل انجاح البطولة، وتم الانتهاء من التعاقد مع توقيع اتفاقيات مع شركات لمنتجات الكراتيه لعرض منتاجاتها  في البطولة وهي شريدو وكوان واروازا”.

وأكد د. معين الفاعوري على أهمية البطولة الآسيوية للكراتيه من أجل نيل نقاط تأهيلية من أجل الأولمبياد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock