رأي اقتصادي

اعرف آخر أخبار الطقس مع تطبيق طقس العرب على منصة AppGallery

تمتاز هواوي باهتمامها الكبير في توفير جميع التطبيقات التي تهمك في حياتك اليومية على منصتها AppGallery، والتي تُعد واحدةً من أفضل 3  متاجر تطبيقات عالمية موجودة في الساحة حاليًا؛ ويستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم. ولأنَّ معرفتك لآخر مستجدات الحالة الجوية تعتبر ضرورة في فصول السنة كافة، فقد أضافت المنصة حديثًا لقائمتها تطبيق طقس العرب، والذي يعد تطبيق الطقس الأول في الشرق الأوسط والعالم العربي. وبهذه الإضافة المميزة، تكون المنصة قد وفَّرت واحدًا من أهم التطبيقات لمستخدميها.

ويحتوي التطبيق المميز على العديد من المزايا الهامة ومنها الدليل الإرشادي لتعريفك على التطبيق بشكل أوسع، بالإضافة لميّزة “حياتك والطقس” لمساعدتك على اتخاذ القرار بشأن خططك اليومية والأسبوعية لممارسة الأنشطة المُختلفة اعتمادًا على حالة الطقس خلال فترات اليوم. ويوفّر لك التطبيق إمكانية معرفة حالة الطقس على فترات متعددة وساعة بساعة لمدة 9 أيام ولمدة 14 يومًا للمشترك المميز. ويمتاز التطبيق أيضًا بتوفير النشرات الجوية للعديد من الدول في العالم العربي خاصةً بالطريقة المصورة والكتابية، إلى جانب النشرة الجوية الكتابية المفصلة لخمسة أيام والتوقعات الكتابية من 6 إلى 30 يومًا للنشرة الجوية الشهرية والنشرة الجوية الموسمية.

ويوفّر تطبيق طقس العرب خدمة “طقس العربGO ” التي تتيح للمستخدمين استكشاف الأماكن والعروض في الأردن كالمزارع والشاليهات والمراكز الطبية والعيادات وغيرها الكثير. ولأنَّ التطبيق يفوق التوقعات ويهتم بإرضاء جميع مستخدميه، فقد طوّر فريق التكنولوجيا في شركة طقس العرب خدمة “منبه الطقس” لتنبيه المستخدمين بالحالات الجوية الطارئة كالبرق والرعد مع والثلج والصقيع واختلاف درجات الحرارة، إلى جانب إرسال التنبيهات الخاصة بحالة الطقس في الأماكن المضافة إلى قائمة “المناطق المفضلة”. وبالطبع مع خدمات التطبيق المميزة وخاصية “تنبيهات الطقس”، ستكون أول من تعرف عن العواصف الرملية والثلجية والتغيرات الحادة في حالة الطقس.

ويمكّنك التطبيق من مشاركة الحالة الجوية والمقالات والأخبار مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة. ولزيادة التفاعل، يتيح التطبيق للمستخدمين في الأردن والسعودية إمكانية التحدث مع أحد المتنبئين الجويين بمبلغ رمزي وضمن أوقاتٍ معينة. ولهواة الطقس والمختصين، يتيح طقس العرب خصائص مهمة مثل صور الأقمار الصناعية، ونظام بدر للنماذج العددية، وأدوات الطقس المتنوعة، رادار الطقس والأمطار من موقع Rainviewer، رادار الطقس والرياح من موقع Windy، وخاصية “أنت الراصد” لمشاركة الصور والفيديوهات والنصوص المتعلقة بالحالة الجوية. ويقدم التطبيق لمستخدميه ميزة الباقة المميزة من خلال خدمة الاشتراك السنوي، والذي يحصل المستخدم من خلاله على: تطبيق طقس العرب بدون إعلانات، وتوقعات الطقس لأربعة عشر يومًا، وتوقعات الطقس الكتابية لثلاثين يومًا، والنشرة الجوية الشهرية والموسمية.

سارع بتحميل تطبيق طقس العرب (ArabiaWeather) عبر منصة AppGallery من هنا، وكُن أول من يعرف عن حالة الطقس في منطقتك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock