شركات وأعمال

افتتاح أول منتجع فاخر في جزر العالم بدبي في ديسمبر الجاري

دبي- ستفتتح شركة سيفن تايدز، المطور العقاري الإماراتي الرائد بتطوير المشاريع الفندقية الفاخرة، أول منتجع في جزر العالم في دبي في يوم 18 ديسمبر الجاري.

يقع منتجع أنانتارا جزر العالم دبي ذو الخمس نجوم في جزيرة كلارنس، ويتميز بشاطئه الخاص المذهل الذي تبلغ مساحته 2000 متر مربع، حيث تقع الجزيرة المضيفة للفندق التي تبلغ مساحتها 142 ألف متر مربع داخل قارة أمريكا الجنوبية لتطوير جزر العالم أرخبيل ساحلي رائع يضم 300 جزيرة من صنع الإنسان على بعد أربع كيلومترات فقط من ساحل دبي.

وبهذه المناسبة، صرّح عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز قائلاً: “سيضع فندق أنانتارا الواقع في جزيرة كلارنس معيارًا جديداً للخصوصية وأسلوب الحياة العصري الفاخر مع الحفاظ على الانسجام مع الطبيعة، حيث ستصبح بلا شك واحدة من أكثر الوجهات الترفيهية ونمط الحياة رواجًا في الشرق الأوسط، إن لم يكن في العالم أجمع.

وأضاف بن سليم قائلاً: سيكون منتجع جزر أنانتارا العالمية دبي منتجع فريد من نوعه، وسيوفر الهدوء الحقيقي للجزيرة على الرغم من قربه من وجهات البيع بالتجزئة الرئيسية والمطاعم وملاعب الجولف والحياة الليلية المفعمة بالحيوية في الإمارة”.

هذا ويضم مشروع الضيافة الراقي ما مجموعه 70 غرفة وجناحًا وفيلا، والتي تجمع بين العيش على الجزيرة والفخامة المعاصرة، حيث سيتمكن الضيوف من الاختيار من بين الغرف والأجنحة المطلة على المحيط والوصول إلى الشاطئ، بينما ستتوفر أيضًا الفيلات الفسيحة مع حمامات السباحة الخاصة.

يمكن الوصول إلى المنتجع حصريًا عبر القارب على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من منتجع أنانتارا النخلة دبي، وسيضم المشروع صالة للألعاب الرياضية وحوض سباحة للضيوف، بالإضافة إلى سلسلة من حمامات السباحة الخاصة اللامتناهية من نوع (انفنيتي) للاستخدام الحصري لمن يقيمون في الفلل.

سيتمكن عشاق الطعام من الاختيار من بين المطاعم والبارات الخمسة بالمنتجع، والتي ستقدم كل شيء من الطعام الفاخر إلى الأكلات الباردة، وسيستمتع الضيوف الذين يزورون مطعم “قمر” الهندي العربي بإطلالة خلابة على البحر أثناء تناول الطعام تحت الثريات أو النجوم، كما سيضم منتجع جزر العالم أنانتارا دبي كافيه بار في الردهة ومطعم هيليوس في الهواء الطلق على طراز البحر الأبيض المتوسط وبار كوكتيل “لونا” لعشاق التأمل بالنجوم، الذي يوفر مناظر بانورامية لأفق دبي.

وفيما يتعلق بالترفيه والاستجمام، فسيتم افتتاح سبا أنانتارا المميز، الذي يوفر غرف علاج وعلاجات صحية داخل الغرفة وكابانات سبا خاصة عند الطلب كجزء من مرحلة مستقبلية من تطوير الفندق، كما سيحظى الضيوف أيضًا بفرصة الاستمتاع بدروس اليوغا والرياضات المائية ونادي “توك توك” للأطفال.

من جهته علق غانم بن سليم، مدير العمليات في شركة سيفن تايدز قائلاً: ” “يتقدم العمل في الجزيرة بسرعة فائقة، مدعومًا ببراعة الفريق الهندسي الذي جعل إنشاء المشروع ممكنًا خلال هذا الظرف الاستثنائي، إذ لا تخلو عملية إنشاء منتجع على الجزيرة من التحديات وبعض الصعوبات، ومع ذلك وبفضل خبرة جميع المعنيين، فإننا نتطلع إلى عرض هذه الأيقونة العمرانية الفريدة من نوعها عندما يتم افتتاح المنتجع رسميًا أمام الجمهور العام في شهر ديسمبر الجاري”.

سيتم افتتاح منتجع جزر العالم أنانتارا دبي في يوم 18 ديسمبر 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock