أخبار محليةاقتصاد

افتتاح المؤتمر السنوي للمبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا

الغد- مندوباً عن جلالة الملك وزير الإستثمار يفتتح المؤتمر السنوي للشرق الأوسط وأفريقيا
إفتتح اليوم ومندوباً عن جلالة الملك المعظم عبدالله الثاني ابن الحسين وزير الدولة لشؤون الإستثمار مهند شحاده المؤتمر السنوي للمبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبحضور 500 مشارك من أكبر قادة المبيعات والتسويق لمجموعة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا والدول الأخرى.

وفي كلمة مندوب جلالة الملك أكد وزير الإستثمار على أهمية القطاع السياحي في دعم الإقتصاد الوطني، وعلى الفرص الإستثمارية المتاحة للمستثمرين في هذا القطاع ، خاصةً وأن الأردن يوجد به العديد من الميزات الإستثمارية الجاذبة في قطاع السياحة للمستثمر والسائح من كافة وجهات العالم.

وقال شحاده: أن الأردن أصبح وجهة للسياحة الطبية والدينية والترفيهية والتاريخية، فعام 2018 شهد نمواً مضاعفاً في أعداد السياح إلى الأردن، إضافة إلى أن موقع الأردن وطبيعته الخلابة شجعت شركات الإنتاج السينمائي العالمي على إنتاج أفلام عالمية ساهمت في تسويق الأردن للعالم أجمع.

وأضاف الوزير أن الحكومة الأردنية تعمل على تقديم كافة التسهيلات والإعفاءات للقطاع السياحي، وذلك بهدف تطوير المنتج السياحي الأردني لمواكبة متطلبات المستثمر والسائح، إضافة إلى أن الأردن يتمتع بكفاءات بشرية مؤهلة ومدربة تؤهله على العمل في القطاع السياحي.

وأكد وزير الدولة لشؤون الإستثمار أن الحكومة الأردنية ملتزمة بالتعاون مع القطاع الخاص لتمهيد الطريق أمام جميع المستثمرين للتوسع والإزدهار على أرض المملكة الأردنية الهاشمية.

يذكر أن هدف عقد هذا المؤتمر في الأردن جاء لتسويق الأردن كمقصد للسياحة إضافة إلى تسويق المملكة كموقع ناجح للإستثمار في القطاع السياحي، خاصةً لما شهده القطاع السياحي في المملكة من نمو خلال الأعوام الماضية ولتمتعه بكفاءات بشرية مؤهلة ومدربة في قطاع الضيافة.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1816.37 0.77%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock