الرياضةرياضة محلية

افتتاح بطولة آسيا والشرق الأوسط للبريدج

محمد عمّار

عمان- مندوبا عن سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية، رعى عضو مجلس إدارة اللجنة الدكتور خالد العطيات أمس، حفل افتتاح بطولة آسيا والشرق الأوسط في البريدج، والتي تقام منافساتها في فندق البرستول.
وخلال حفل الافتتاح، ألقى نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، بهجت المجالي، كلمة تمنى فيها التوفيق للمشاركين في البطولة وتحقيق النتائج المرجوة، في الطريق الى بطولة العالم التي ستجرى في الصين شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
وأضاف المجالي “أن الأردن قادر على تنظيم أقوى البطولات الإقليمية والعالمية، وأن استضافة الأردن للحدث للمرة الخامسة، يؤكد امتلاكه مقومات إنجاح أقوى البطولات العربية والإقليمية والعالمية”.
ومن جهته، عبر رئيس الاتحاد الآسيوي مظهر جفري عن سعادته بتواجده في الأردن، مؤكدا أن هذه النسخة تعد من أقوى البطولات، نظرا لعدد الفرق المشاركة، الى جانب أن الاتحاد الأردني يسعى بكل قوة للمنافسة على البطاقات المؤهلة الى بطولة العالم.
المنافسات تبدأ اليوم
تنطلق عند الساعة العاشرة من صباح اليوم، منافسات البطولة رسميا؛ حيث ستقام 3 جولات على مدار اليوم، وتشارك في البطولة منتخبات بنغلاديش، الهند، الباكستان، السعودية، الإمارات، الكويت، فلسطين والأردن، ويمثل المنتخب في منافسات الفريق المفتوح؛ صخر ملكاوي، جوان هلسة، ظافر جرار، عمرو النمر، إسكندر امسيح وعايدة أبوجابر، فيما يضم فريق السيدات ديما الظاهر، أمل فاخوري، منى الزبن، هالة الصواف، نورا كنعان وياسمين أبوجابر، ويضم فريق المختلط سامر الرواشدة، فرح أحمد، غسان غانم، نهى حتر، مراون غانم وسيرين بركات، ويضم فريق الرواد ميس العالول، جمال عبد الجليل، بانا الكيالي، عمران أبودهيم، عمر المصري ومي أبوغربية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock