مادبا

افتتاح حديقة الملكة رانيا للأطفال في مادبا

أحمد الشوابكة

مادبا –  افتتح رئيس بلدية مادبا الكبرى المحامي مصطفى المعايعة الأزايدة،  حديقة الملكة رانيا الترفيهية للأطفال في المنطقة الجنوبية لمدينة مادبا، بحضور النائب  المحامي زيد الشوابكة.
وأكد الأزايدة أن البلدية لن تألو جهداً في إيجاد وتوفير مساحة ترفيهية للأطفال الذين هم بحاجة إلى مساحات ليتمكنوا من اللهو في جو بيئي نظيف ولزرع الفرح في قلوبهم.
وقال إن إقامة مثل هذه المشاريع التي يحتاجها الأطفال، تسهم في إبراز إبداعاتهم وتنمية قدراتهم وتساعد في تنشئة جيل واع  ومنتم لوطنه وقيادته، بحيث يكون قادراً الحفاظ على مكتسبات الوطن، مشيراً إلى أن البلدية أنشأت (4) حدائق في أرجاء مدينة مادبا، مجهزة بكافة الألعاب والمكتبات والمقاعد لتكون متنفساً لأبناء المدينة وخارجها الباحثين عن الهدوء والراحة وممارسة نشاطاتهم المختلفة.
وقدم الأزايدة شكره الجزيل إلى مؤسسة نهر الأردن ومركز البرامج النسائية في مخيم مادبا ومبادرة ” أرحمونا بتفرحونا “، على تنفيذ هذه المرحلة الجديدة من تركيب العاب ، داعياً إلى المزيد من تنفيذ مثل هذه المشاريع والتي من شأنها الترفيه عن أطفالنا وأبنائنا.
ويذكر أن مساحة الحديقة تبلغ ( 4) دونمات ، حيث تم تجهيزها بالشراكة ما بين البلدية ، ومؤسسة نهر الأردن ومركز البرامج النسائية في مخيم مادبا ومبادرة ” أرحمونا  بتفرحونا “.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock