رياضة محلية

افتتاح دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني

عمان – الغد – أكد عضو الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم طارق خوري، أن الدورات التدريبية تحتاج لاجتهاد المدربين حتى يتناغم العلم مع الخبرة في مهنة التدريب.
جاء ذلك خلال رعاية خوري لحفل افتتاح دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني، والتي ينظمها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي.
وكان أمين عام اتحاد كرة القدم فادي زريقات، قدم العضو المنتخب حديثا للهيئة التنفيذية، وأكد أن الاتحاد يسعى لتطوير الدورات وآلية اختيار المشاركين، وفقا لاسس علمية متكاملة تهدف الى جني ثمار الدورات في ظل تنوعها واحترافية العمل في مجال التدريب.
ويحاضر في الدورة المدرب زياد عكوبة ويساعده الكابتن خالد عوض وتستمر الدورة حتى نهاية الشهر الحالي.
ونقل خوري تحيات الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ممثلة برئيسها سمو الأمير علي بن الحسين، الذي يوجه الاتحاد على الدوام بأهمية تعزيز كوادر الكرة الأردنية بمزيد من الدورات التدريبية، بهدف صقل العلم مع العمل وبما يرتقى عملها إلى الاحترافية.
واضاف خوري: “نحن في الأردن نعتبر في طليعة الدول في المنطقة من حيث انتظام اقامة الدورات التدريبية، وأن مثل هذه الدورات والحصول على شهادتها اضحى أحد أهم المتطلبات التي حددها الاتحاد الآسيوي وبدأ تنفيذها في اتحاد كرة القدم اعتبارا من الموسم الحالي، ما فرض على الأندية تصويب اوضاعها في البحث عن مدربين يحملون الشهادات الآسيوية في التدريب”.
وقال: “نأمل ان يكون التعاون بين المشاركين والمحاضرين يصب لمصلحة الجميع، من خلال حسن الانضباط والمشاركة الفاعلة في المحاضرات النظرية والعملية”.
من جانبه اشاد المحاضر الآسيوي للدورة ورئيس قسم التدريب بالاتحاد زياد عكوبة، بأنه فخور بما وصل اليه اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، حيث اضحى غالبية المحضرين والمساعدين ولشتى انواع الدورات من المحاضرين الوطنيين وهو مكسب كبير وانه سيقدم مع زميله المحاضر المساعد الكابتن خالد عوض كل ما يعزز من معرفة المدربين في هذه المرحلة من التدريب.
وأعلن منسق الدورة علي شهاب اسماء المشاركين وهم: نور الدين مغامس، عوني الربايعة، مالك بني يونس، أيوب أبو حطب، عامر راتب، مرعي كريشان، نضال الشملتي، خليل درويش، رامي أبو فنار، احمد الشلبي، محمد المومني، رائد سليمان، ثامر المجالي، عثمان الحسنات، مازن عبيد، سالم عيسى حامد، أسامة يوسف عبدالفتاح، احمد البسطامي، هاجم عبيدات، محمد طه، زيد المبيضين، علي الحياري، ومن سورية سائد سويدان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock