افتتاح "صيف عمان الدولي" الخميس بمشاركة 60 شركة

عمان-الغد- أعلن منظمو مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق، عن مشاركة 60 شركة محلية وعربية وأجنبية بفعالياته التي ستفتتح الخميس المقبل بالمركز الدولي للمعارض والمؤتمرات على طريق المطار.

اضافة اعلان

ويشارك في المهرجان الذي يستمر عشرة أيام وتنظمه شركة "المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض" (ابكو) شركات من فلسطين ومصر وسورية وباكستان، بالإضافة لأخرى محلية.

ويشتمل المهرجان الذي سيفتح أبوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، على العديد من المعروضات منها الصناعات الغذائية والبلاستيكية والحرف اليدوية والكيماويات والسخانات الشمسية والإكسسوارات.

وقال مدير عام شركة (ابكو)، رائد أبو سعدة، إن مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي يقام للمرة السابعة عشرة يعد من أبرز الفعاليات التي تنظم بالمملكة نظرا لأهميته الاقتصادية والتجارية والترويجية كونه يمثل ملتقى للعائلة الأردنية والزائرين للمملكة ويوفر متعة التسوق والترفيه والتسلية.

وأشار أبو سعدة، في بيان صحفي أمس، الى أن الدخول لأرض المهرجان سيكون بالمجان، بالإضافة لتوزيع الهدايا والجوائز وإقامة المسابقات وتوفير ألعاب وحفلات للأطفال.

وأضاف، أن صيف عمان يعد من أهم مهرجانات التسوق والترفيه التي تقام محليا كونه يتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للاطلاع على ما حققته الصناعة المحلية من تطور وازدهار وتنافسية عالية.-(بترا)