شركات وأعمال

افتتاح فرع لمطعم KFC في محطة توتال في أم قصير بعمّان

عمان – أعلنت توتال الاردن عن افتتاح اول فرع لمطعم KFC رسميا في محطتها الواقعة في شارع الحرية في عمان، وذلك بموجب الاتفاقية الموقعة ما بين توتال الأردن ومجموعة أمريكانا، وتأتي هذه الخطوة ضمن سعي وحرص توتال الأردن المستمر على تقديم أعلى مستويات الخدمة المميزة لعملائها.
وقد تحدث مهمت جيليبولو المدير العام لشركة توتال الأردن: “كان هدفنا منذ انطلاق عملنا في السوق المحلي تحقيق التطوير والارتقاء المستمرين بمستوى تنافسيتنا وخدماتنا ما يساهم في دفع عجلة النمو في المملكة، وبناءاً على ذلك فقد قدمنا خلال السنوات القليلة الماضية خدمات فريدة ومميزة مثل مراكز التغيير السريع للزيت وخدمة التوصيل (دفا)، وها نحن اليوم نعلن وبكل فخر عن افتتاح مطعم KFC الشهير في محطتنا الواقعة في شارع الحرية في عمان”.
هذا وتمضي توتال الأردن في مشاريعها التوسعية حيث قامت مؤخراً بافتتاح محطة جديدة في منطقة أم الحيران في عمان، ليصبح مجموع المحطات في مختلف مناطق المملكة 23 محطة، وتضم كافة محطات توتال الأردن محلاً تجارياً (Bonjour) ومغسلة للسيارات وخدمة تغيير زيت السيارات، بالإضافة الى مضخات الوقود الأكثر سرعة ودقة على مستوى المملكة.
ومن الجدير بالذكر أن توتال واحدة من أضخم المجموعات العالمية في مجال النفط والغاز، وتدير أعمالاً في أكثر من 130 بلدا، وهي من أبرز الشركات العالمية في مجال الكيماويات، وتوظف 96,000 موظف لديهم من الخبرات العملية ما يمكّنهم من العمل في جميع مراحل النفط والغاز، من التنقيب (عن) واستخراج النفط الخام والغاز الطبيعي إلى توليد الطاقة وتسويق منتجات البترول وتجارة منتجات النفط الخام العالمي. وتسعى توتال إلى تأمين حاجات العالم من الطاقة حاضراً ومستقبلاً.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1878.62 0.19%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock