جرش

افتتاح فعاليات مبادرة “أمان” في جرش

جرش – الغد- افتتح رئيس جامعة جرش الدكتور يوسف أبو العدوس أمس، فعاليات مبادرة “أمان” لبناء قدرات الشباب في العمل الإنساني، والتي نظمها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع منظمة UMR، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالمهدي الضمور، وعميد كلية الأعمال الدكتور حمزة الحوامدة، ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات والتسويق وليد حلوش، ومساعد عميد شؤون الطلبة محمد أبو طالب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومدربين متطوعين من منظمة UMR والطلبة المشاركين في المبادرة.
وأكد أبو العدوس اعتزاز الجامعة بطلبتها الذين يشكلون محور العملية التعليمة، محفزا إياهم على المشاركة بمثل هذه النشاطات التي تعمل على الحد من العنف الجامعي، وتعمل على اشغال وقتهم بما هو مفيد لتفريغ طاقاتهم ومكنونهم المعرفي، لصقل شخصياتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وبالمجتمع المحيط بهم، وشكر القائمين على المبادرة داعيا الطلبة إلى الاقتداء بمثل هؤلاء المبادرين المبدعين، مثمنا دور المنظمات والجهات الداعمة للمبادرات الطلابية.
من جانبه اثنى الضمور على الجهود المبذولة لإقامة مثل هذه المبادرات شاكرا الدعم الذي تقدمه الجامعة وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية لدعم النشاطات الطلابية.
ورحبت مديرة المكتب كوثر الحوامدة، بالحضور والضيوف من منظمين ومشاركين ودعت الطلبة للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المكتب على مدار العام الدراسي.
وشكر منسق المبادرة الطالب حمزه العنسي، تعاون إدارة الجامعة ومكتب الارشاد الوظيفي في تقديم المساندة والدعم والتشجيع المستمر لإقامة هذه المبادرة. بعد ذلك تم عرض فيديو يبين الأهداف النبيلة التي تسعى لها المنظمة في العمل الإنساني وتدريب الشباب على العمل التطوعي تلاه فيدو عرض الفعاليات التي أقيمت خلال الفصول السابقة للمبادرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock