آخر الأخبار حياتناحياتنا

افتتاح “لوحة الأمل” بمشاركة أطفال من مرضى السرطان

احمد التميمي

إربد- أقيم في مركز الحصن الثقافي معرض “لوحة الأمل” الذي نظمته منظمة حرير الريادية للتنمية المجتمعية غير الربحية ممثلة بنهاد الدبّاس وبتنسيق من هبة خصاونة من بلدية إربد الكُبرى.
وقد شارك في الفعالية التي افتتحها عضو المجلس البلدي ماجد حتاملة، الطفلة فرح التي سردت قصّة نجاحها بالتغلّب على مرض السرطان وكيف قامت بتنمية مواهبها وإبداعاتها في الرسم، ومساندة منظمة حرير لها.
وجاء المعرض امتدادا لفعالية لوحة الأمل التي تم رسمها من قبل أطفال مصابين بالسرطان، الأيتام، ذوي الإعاقة، أطفال المدارس والمجتمع المحلي في مدينة العقبة، حيث شكلت أكبر لوحة فنية طفولية بأنامل الصغار وإبداعهم، وبلغت مساحتها 225 مترا مربعا. بالإضافة الى تواجد ركن خاص لورشات الرسم واستخدام العلاج النفسي للأطفال عن طريق الرسم بالرمل.
يذكر أنّ منظمة حرير تجمع بين ريادية العمل والانتاج المبني على الابداع والتطوير، هدفها توفير بيئة طفولية تعمل على تمكينهم من اظهار قدراتهم ومهاراتهم في المجتمع، وتعزيز ورفع المعنويات لديهم، واعطاء الدافع الكبير للعمل والإنجاز والاجتهاد وزيادة العطاء، والتنمية والتشجيع والتحفيز للوصول للمنال وتحقيقه على أرض الواقع، والسير نحو المستقبل بخطى ثابتة يحرسها الطموح الكبير وتحقيق الانجازات المتوالية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock