العقبةمحافظات

افتتاح مشروع تأهيل خزان المياه في قرية بئر مذكور

احمد الرواشدة

العقبة – افتتحت شركة مياه العقبة مشروع تأهيل خزان المياه في قرية بئر مذكور، بهدف تحسين التزويد المائي للقرية بكلفة اجمالية بلغت ٢٣ الف دينار .

وجاء هذا المشروع ترسخياً لمبدأ الشراكة بين القطاع الرسمي والمنظمات الأهلية، كجزء من تحسين التزويد المائي للقرية، والذي تم تنفيذه بمبادرة ودعم من الجمعية الملكية لحماية الطبيعة وبشراكة مع شركة مياه العقبة .
ورعى حفل افتتاح المشروع مدير عام الجمعية الملكية لحماية الطبيعة يحيى خالد وبحضور المهندس زياد الطعاني مندوباً مدير عام شركة مياه العقبة بحضور رئيس الجمعية السياحية في بئر مذكور سليمان علي محسن ورئيس البلدية الأسبق موسى دخيل الله مرعي وجمع طيب من أهالي القرية.

و أكد مديرعام الجمعية الملكية لحماية الطبيعة يحيى خالد على أهمية التكامل بين القطاعات المختلفة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة ، منوها الى مساهمات الجمعية في خدمة المجتمع المحلي.

واشاد خالد على بدعم ومساندة أهالي المنطقة كوننا جميعاً شركاء في خدمة الوطن.

بدوره أشاد المهندس الطعاني بالدعم الكريم من الجمعية الملكية لحماية الطبيعة لدعم أعمال تجديد وتأهيل الخزان والسور المحيط به والذي يخدم قرية بئر مذكور، حيث بلغت تلكفته مبلغ 23000 دينار تكفلت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة بمبلغ 20000 دينار والمبلغ المتبقي تكفلت به شركة مياه العقبة، بالاضافة الى أعمال الاشراف والتصميم للمشروع.

وخلال حفل الافتتاح استعرض م. الطعاني المشاريع التي تم انجازها في منطقة بئر مذكور خلال عام 2020 حيث بلغت قيمة مشاريع المياه المنجزة مبلغ 300 ألف دينار أردني وما زال هناك المزيد وخصوصا أعمال توسعة وتحديث الشبكات، حتى تتماشى مع الحاجة المتزايدة تبعاً للزيادة السكانية في المنطقة.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock