افتتاح معرض الفنانة صدوف "زي الربيع" اليوم

افتتاح معرض الفنانة صدوف "زي الربيع" اليوم
افتتاح معرض الفنانة صدوف "زي الربيع" اليوم

 

عمّان-الغد- يفتتح في السابعة مساء اليوم برعاية الاميرة دينا مرعد معرض الفنانة صدوف في جاليري زارة بفندق جراند حياة عمان, ويستمر المعرض حتى يوم الاحد المقبل.

اضافة اعلان

بدأت الفنانة صدوف مشوارها الفني بأسلوب واقعي عن طريق رسم ابواب وشبابيك من التراث الاردني مستخدمة الالوان المائية للحفاظ على التراث المعماري القديم.

المرحلة الجديدة التي يتم عرضها في جاليري زارة تضم تطلعات للافق الاوسع عبر ابواب وشبابيك عمان, حيث تتمدد الالوان من الرسم الواقعي الى التعبير التجريدي باستعمال الوان الاكريليك لما تعطيه من الوان زاهية تتناغم مع عمق الذات.

انهت الفنانة صدوف دراستها في التصميم المكاني من كلية بورنموت في بريطانيا العام 1986 وعملت في مجال التصميم الداخلي بصفة مستقلة في الاردن والسعودية, وشاركت في عدة معارض جماعية في الاردن والسعودية.

عملت تصاميم مختلفة لمؤسسة نور الحسين وعدة فنادق ومراكز تراثية, حصلت على عدة جوائز ابرزها المركز الثالث بمسابقة الخطوط السعودية للفنون.

ويأتي هذا المعرض ضمن نشاطات جاليري زارة الراعية والداعمة دوما للفنانين الشباب والمبدعين العرب, وبدعم كامل من الشركة الام, شركة زارة للاستثمار التي آلت على نفسها ان يكون اسهامها في دعم الحركة الفنية والمبدعين موازيا لنشاطها في قطاعات اخرى, ساهم في رعاية هذا المعرض فندق جراند حياة عمان, اسواق زارة, والمطبعة الوطنية.