ثقافة

افتتاح معرض “سبعين” الفني بجاليري “جلور ارت”

عمان – افتتحت في جاليري رأس العين مساء أول من أمس فعاليات معرض “سبعين” الفني الذي ينظمه جاليري “جلور ارت” للسنة الثالثة على التوالي.
‏ويضم المعرض الذي افتتحه مدير التصميم في وزارة الثقافة الفنان التشكيلي عماد مدانات، مندوبا عن الوزير على سبعة انواع مختلفة من الفن في مكان واحد وهي: الرسم بأنواعه، وتصاميم الجرافيك، والمكياج للسينما، وصناعة الأفلام، وفن تقديم الطعام (الطبخ والعرض)، والتصوير، المسرح، بهدف تغيير الصورة النمطية عن الفن في الأردن.
وقال الفنان مدانات إن المعرض الذي يمثل مبادرة شبابية متميزة يضم فعلا ثقافيا متنوعا ويضم عملا جماليا يشع بالفرح، وبالبدايات الجميلة لعدد من الشباب، مبينا دعم وزارة الثقافة للعمل الثقافي المنظم من خلال المؤسسات الثقافية والهيئات الثقافية المنتشرة في كافة انحاء المملكة. وتحدث مؤسس “جلور ارت” جود نعيم عن المعرض ودوره في تغيير الصورة النمطية للتعامل مع الفن بمعزل عن الطرق التقليدية الورش الفنية أو أماكن العرض. ويشارك في المعرض الذي يستمر لمدة يومين: رؤى البكري، براءه العبادي، مازن الطاهر، هيا العطيات، تسنيم القضاة، إيمان عزام، هيفاء ابو خضير، أشرقت أنور.- (بترا)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock